بدر المملكه افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض

للأستفسار والحجز:

خدماتنا

تعتبر شركة تخزين اثاث بالرياض أفضل المؤسسات العربيه التي تساعد المواطين في حماية الاثاث من الصدأ والتآكل وسوس الخشب وشركتنا من أفضل شركات تخزين الاثاث في الرياض يمكن التعامل معها بأمان وثقة بمشيئة الله

أفضل شركة تخزين اثاث بالرياض

  • تقدم لكم أفضل شركة تخزين اثاث بالرياض خدمة تخزين الاثاث والعفش بأجهزة حديثة ومتطورة مما يتيح تخزين الاثاث بأعلى جودة وضمان تام.
  • تعمل شركة تخزين اثاث بالرياض مع عمالة فنية مدربة على تخزين الاثاث، وحمل الاثاث، مما يؤهلها للعمل بفاعلية كبري، كذلك يملكون مستودعات مطابقة للمواصفات والشروط، وتستخدم طرق تخزين جديدة ومتطورة بتكنولوجيا حديثة
  • من أهم مميزات الشركة تغليف الاثاث وتخزين الاثاث
  • كما تقدم لكم أرخص شركة تخزين اثاث بالرياض والتي تعتبر من الشركات الرائدة في مجالها تعمل على تخزين العفش والاثاث بأمان تام وضمانات عند التعاقد
  • من الخدمات التي يبحث عنها العديد من أبناء الرياض، قامت شركة تخزين اثاث بالرياض بتوفير هذه الخدمة لكم اعتمادًا على طرق أمنه لنقل وتخزين الاثاث بالرياض إلى مستودعات التخزين الخاصة بها.
  • شركة تخزين اثاث بالرياض توفر مستودعات أمنه بشكل تام على المنقولات والاثاث خالية من الحشرات ومؤهلة الرطوبة ومجهزة بشكل تام علي أكمل وجة لأستقبال الاثاث
  • أفضل شركة تخزين اثاث بالرياض تبحث في المقام الأول عن رضا العميل وراحته وثقته
  • يتوفر لدينا أكفء الفنيين والقائمين علي العمل طاقم كبير من القائمين علي تخزين اثاث بالرياض، لدينا رافعات متينة و قوية يتم إستخدامها في رفع الاثاث و تنزيلة من الأدوار المرتفعة.
  • لدينا أجود ادوات التغليف و التخزين و مستودعات مساحتها كبيرة لتخزين الاثاث، فالكثير من أبناء الرياض يلجأ لشركات تخزين الاثاث بسبب احتياج معظمهم للتنقل و السفر و تخزين العفش.
  • لدينا منظومه عمل متكاملة حيث نعمل مع عمالة فليبينية متطورة بأحدث رافعات و أجهزة تخزين تعمل علي تخزين الاثاث من المكان المراد نقل الاثاث منة إلي مستودع تخزين بالرياض.

موضوع قد يهمك :بدر المملكه افضل شركة تخزين عفش بالرياض

أرخص شركة تخزين اثاث بالرياض

  1. عند قيام العميل بطلب شركة تخزين اثاث بالرياض تقوم الشركة بإرسال مندوب لمعاينة الاثاث وكمية الاثاث المراد تخزينها
  2. ثم تتم المعاينة الدقيقة و الاتفاق علي الميعاد المناسب لنقل الاثاث و تخزينة.
  3. بعد القيام بالمعاينة والاتفاق على موعد النقل تقوم شركة تخزين اثاث بالرياض بإرسال سيارة بها أقوي أنواع الرافعات لنقل الاثاث وتخزين الاثاث.
  4. ثم يأثي دور العمالة منهم العمالة الفنية النجاريين بفك الاثاث ثم تقوم العمالة الفليبينية بتنظيف الاثاث.
  5. بعد فك و تنظيف الاثاث و التأكد من إنه لا يحمل أي نوع من أنواع الحشرات او سوس الخشب يتم القيام بتغليف الاثاث بطريقه تقنية حديثة
  6. تعتمد شركة تخزين اثاث بالرياض استخدام مواد مخصصة للأجهزة الكهربائية والاثاث كلًا على حدة أثناء عملية التغليف.
  7. بعد الإنتهاء من عملية التغليف يتم القيام بتنزيل الاثاث إلي السيارات المجهزة لعملية نقل الاثاث.
افضل شركة تخزين اثاث بالرياض
افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

شركات تخزين عفش بالرياض

  • تتم عملية تنزيل الاثاث من الأدوار العليا عن طريق رافعات كبيرة وقوية تذهب على الدور العلوي من خلال الشرفة أو الشباك ويتم تثبيت الاثاث عليها ويتم غلقه بإحكام عن طريق أقفال عديدة وشبكة كبيرة لزيادة الأمان على الاثاث والأجهزة الكهربية.
  • بالنسبة لجهازي الثلاجة والتكييف يقوم الفنيين بتنظيفهم جيدا و فصل الصندوق الخلفي الموجود أسفل الثلاجة و إفراغة من المياه بشكل تام و العمل علي إتمام عمليه التغلييف بتقنية جديدة متطورة تتيح للأجهزة إمكانية التهوية الجيدة
  • بعد الأنتهاء من تحميل السيارة المجهزة لنقل الاثاث تتوجه السيارة إلي المستودعات التي سيتم إستقبال الاثاث فيها، و متاح ايضًا للعميل إختيار غرفة يراها مناسبة لكل ممتلكاتة أثناء التعاقد، أو أن يتم تخزين الاثاث كلًا و له مكانة، اذا قام العميل بإختيار غرفة لكل محتويات النقل سيتم نقل الاثاث و الأجهزة الكهربائية إلي الغرفة المجهزة من قبل لأستقبال الاثاث و يتم توزيع الاثاث بداخلها في صورة أقسام مقسمة إلي أجهزه كهربائيه و أخشاب و أدوات مطبخ و مفروشات كلًا علي حدة.
  • وتعتبر هذه الغرفة بمثابة خزينة يغلق بابها علي ما يوجد بداخلها و يظل مفتاحها مع صاحب الاثاث و هذه الخاصية من المميزات لشركة تخزين اثاث بالرياض خاصتنا، أما في حالة إختيار العميل الطريقة الأخري للتخزين وهي التخزين عن طريق الرفوف و الألواح العمودية فيتتم عملية النقل للاثاث كالأتي : يتم نقل الاثاث إلي المستودع المخصص لإستقبال الاثاث و يتم لصق إسم صاحب الاثاث علي كل قطعة خاصة بة ثم يقوم العمال بترتيب الاثاث و الأجهزة الكهربائية والمفروشات و جميع الأغراض المكرتنه، من مميزات هذه الخاصية إنها تتيح التهوية الجيدة للاثاث و الأجهزة الإلكترونية المخزنة كما إنها تجعلة متاح تنظيفة يوميًا، ويكون الرف الحامل لمقتنيات العميل مرفوع عن الأرض حتي لا تصل المياة إليه و بدورها تتلف المقتنيات المخزنة.

مراحل نقل وتخزين الاثاث بالرياض مع الفريق الفلبيني للشركة

  • توفر شركة تخزين اثاث بالرياض سيارات وأناوش مفتوحة السطح لجعل عملية نقل الاثاث للمستودعات البعيدة عن العنوان المراد النقل منة أسهل، وتكون هذه الأوناش هيدروليكية لرفع وتنزيل الاثاث الكبير في الحجم من الأدوار العليا.
  • مشرفين و مساعدين و نجاريين محترفين هم الروؤساء علي عملية نقل و تخزين الاثاث بالرياض.
  • كما تتضمن مراحل النقل و التخزين أساسيات أولية و هي التنظيف من الحشرات وسوس الخشب والنمل و التخلص من التراب و الشوائب و الروائح المصاحبة لعفن الرطوبة.

موضوع قد يهمك :أفضل وأرخص مخازن تخزين اثاث

ضرورة  تغليف الاثاث قبل النقل و أبرز المواد و الأدوات المستخدمة في التغليف

  • تعد مرحلة التغليف أهم مرحلة في نفل و تخزين الاثاث فالتغليف هو أساس وصول الاثاث بعناية بدون إلحاق أي ضرر به أثناء عملية النقل وتخزينة لسنوات عدة بدون تأكل أو ضرر ملحق.
  • الفقاعات، بالتاكيد جميعنا راودنا السمع أو الرؤيه لهذه الفقاعات المستخدمة لحماية الأشياء الزجاجية القابلة للكسر.
  • و الكراتين القوية التي تحمي متعلقات المطبخ و المقتنيات صغيرة الحجم و الأدوات الزجاجية من الفقدان.
  • الأكياس البلاستيكية المستخدمة في : تغليف السجاد، الموكيت، المراتب، الستائر، الألحفة، البطاطين، الملابس، السفرة، الأرائك.

أفضل شركة تخزين عفش بالرياض

  • أولويات شركة تخزين اثاث بالرياض للنقل والتخزين هي الفحص الشامل ووضع الخطة التي سيتم على أساسها مرحلة التخزين، بعد معاينة حجم ومساحة ونوع المنقولات يتم رسم خطة التخزين وتفاصيلها كالأتي
  • تخزين المجالس و الأرائك و المفروشات بشكل أمن في أماكن مؤمنه ضد الحشرات
    كيفية تخزين المفروشات:
    يتم حفظهم وتخزينهم في أماكن مخصصة لتخزين الكنب و المجالس و باقي المفروشات بعد تنظيفها و تغليفها في غرفه مجهزه ضد الرطوبة والحشرات و الأفات الضاره.
  • لا داعي للقلق علي تخزين الأجهزة الكهربائية الحساسة من التلف حيث أنه متوفر لدينا إحتياطات دقيقة للعناية التامة بها
    كيفية تخزين الألكترونيات و الأجهزه الكهربائية :
    تعد الأجهزة الكهربية و الإلكترونيات أكثر ما يخاف علية الأفراد من الأعطال و التلفيات لذلك توضع في غرفة مخصصة لحمايتهم من الحشرات و تحديدًا الفئران و المياه و يوضع كل جهازين علي مسافة من بعضهم البعض و محاولة الإلتزام يوسائل التنظيم دوريًا.
  • غرف خالية من النمل الأبيض و سوس الخشب لحماية الأساس الخشبي المخزن
    كيفية تخزين الاثاث الخشبي:
    يتم تغليف الموبيليا بالورق المقوي بعد فكها لقطع صغيرة، و رصها بطريقة منظمة و مرتبة بالترتيبات الأفقية و العمودية و تخزينها في غرفة منفصلة لحمايتها جيدًا من أي جرح
  • تخزين الأنتيكات و التحف الزجاجية و الكريستالات والمرايا من الكسر و الخدش
    كيفية تخزين الأشياء القابلة للكسر:
    يوجد خزائن خاصة لهذا النوع من المقتنيات تخزن بها علي مسافات من بعضها البعض و بترتيبات دقيقة لمنع حدوث خدوش في أحد القطع و يتم الاعتناء بهذة الخزائن مدادًا علي طول فتره التخزين كالحفاظ عليها نظيفة من الأتربة و الحشرات.
شركة تخزين عفش بالرياض
شركة تخزين عفش بالرياض

الحماية حسب مدة التخزين

الحماية ذات أهمية قصوي لجميع العناصر لهذا تهتم بها شركة تخزين الاثاث بالبرياض وتختلف أساليب وتدابير الحماية حسب الفترة التي من المقرر بقاء الاثاث مخزن بها

  1. رفع الاثاث عن الأرض: لسهولة النظيف ومتع التلف و الرطوبة و لسهولة تنظيف أرضيات المكان لإبقاء المكان نظيفًا.
  2. إضاءة شاملة للمخازن: الإضاءة الشاملة و المستمرة للمخزن تساعد علي المراقبة الواضحة و المستمرة لرصد أي خلل يحدث و إدراكة علي الفور، و إمكانية تحميل و نقل الاثاث في حالة طلب العميل في أوقات متأخرة ليلًا.
  3. أنظمة الإنذار: للتأمين علي أعلي مستوي من الحرص ضد مخاطر الحريق، من خلال إستخدام أنظمة إنذار فورية التنبية في حالة الخطر.
  4. جودة التهوية: ترك ممرات ومسافات منظمة بين قطع الاثاث داخل المخازن لسهولة التهوية و تجديد المناخ كما أنه تم مراعاة وجود فتحات تهوية بالمخازن والمستودعات أثناء تصميمهم تمنع دخول الشمس بصورة عمودية لكي لا تضر بالاثاث.
  5. معالجة الاثاث ضد الحشرات: من خلال المعالجه المسبقة للاثاث قبل إستلامة كما ذكرنا من قبل ثم المتابعة بشكل منتظم لرش المبيدات الحشرية لمنع أي نشاط حشري داخل المستودع طوال فترة التخزين.
  6. كفاءة نظام الفهرسة: نحرص علي تدوين كافة المعلومات الخاصة باثاثك لضمان الحفاظ علي ممتلكاتك من الفقد أو التبديل، بما يشمل عدد القطع و وصف حالة كل قطعة وصفًا تفصيليًا بشكل مستقل، يتم كل ذلك علي أجهزه كمبيوتر مخصصه للفهرسة و الترقيم لمحتويات المخازن و متعلقات كل عميل.

موضوع قد يهمك:أفضل وأرخص اسعار تخزين الأثاث

شركة تخزين اثاث بالرياض

  1. لأن الشركة لا تخيب ظن عملائها في الحفاظ علي سلامة قطع الاثاث بمختلف أنواعها طوال فترة تخزينها ستجد الاثاث مثلما تركته نظيفًا سليمًا من أي أضرار.
  2. توفر الشركة جميع الضمانات الممكنة علي فترة التخزين كما تنص بنود الإتفاقية علي إستلام الاثاث كامل بعددة بدون أي ضرر ملحق به أو فقدان أي قطعة منة و في حالة حدوث عكس ذلك تتحمل الشركة كامل المسئولية.
  3. لجوء الشركة لأستخدام الأساليب الأبدية كالتغليف و التعبئة و التنظيم الكامل و تدوين كافة قطع الاثاث المستلمة لمراجعتة و فرزة عن التسليم.
  4. تقوم بتأمين المستودعات بأدوات تأمينيه حديثة ومتطورة كوسائل المراقبة الحديثة و إنذارات الطوارئ و إنذرات الحريق لحماية كاملة للمستودعات مهما كلفنا الأمر.
  5. توفير مستودعات كبيرة المساحة في كل فروع الرياض لتناسب جميع أنواع وأحجام الممتلكات و حفظها بطريقة سليمة و وجود إمكانيه لترك مسافات بين المستودعات.
  6. توظيف خبراء درجه أولي لفك و تغليف ونقل و تخزين الاثاث، و سائقين بشهادات قيادة درجة الأولي ممتاز لتجنب الحوادث و الصدامات أثناء عملية نقل الاثاث.

اسعار تخزين العفش بالرياض

كل هذه المميزات تجعل من شركة تخزين اثاث بالرياض من أفضل شركات تخزين العفش و نقلة و ذلك بسبب الخبرة الكبيرة التي يمتلكها الموظفين بها و التي تسمح لهم بالتعامل بشكل محترف مع كافة أعمال تخزين العفش كما يساعد شركتنا في تقديم أسعار مميزه جدا لعملائها بالرياض و خارجها فهي تقدم أفضل سعر لتخزين العفش الوارد من خارج الرياض، فإذا كنت قادم من خارج الرياض و معك ممتلكات تبحث عن مستودع لحفظها به فنحن نتشرف بخدمتكم عن طريق : تقديم أقل سعر لإيجار المستودع شهريًا أو سنويًا حسب حجم المستودع الذي تحتاجه المقتنيات، تنزيل و ترتيب الاثاث داخل المستودع بأقل سعر متاح، تحرير عقد بجميع الأغراض التي تم تخزينها بالمستودع.

موضوع قد يهمك :

مستودعات أثاث وأسعارها وأهم خدماتها ومميزاتها

كم سعر تخزين الاثاث؟

يتم تحديد سعر تخزين الاثاث حسب عدد الحملات/عميل، و ما اذا كان التخزين في غرف منفصلة مغلقة أو في مستودع مجهز مفتوح، مدة عقد التخزين ما اذا كان سنوي أو شهري، كل هذه التفاصيل تحدد علي أساسها أسعار مختلفة للتخزين

سعر تخزين العفش يشمل تكلفة النقل؟

تكلفة التخزين الشهري أو السنوي للمستودعات منفصلة عن تكلفة النقل إلي المستودع.

يتم تغليف العفش قبل النقل للمستودع أم بعد النقل؟

يتم تغليف جميع القطع القابلة للخدش أو الكسر قبل النقل و كذلك تعبئه أغراض و أدوات المطبخ في كراتين مقواه و استخدام أكثر من نوع أثناء مرحلة التغليف مثل التغليف بالنايلون، و التغليف الكارتونى، و التغليف بالفقاعات.

الخلاصه

  • تخزين الاثاث بالمستودعات المخصصة للتخزين ليس بالأمر المعقد و المرهق كما يتصور البعض، كل ما بالأمر هو عثورك علي شركة تخزين بالرياض موثوقه مثل شركتنا و مراجعة تاريخها في مزاولة النشاط و أراء و تقييم العملاء السابقين ، فأهم الأولويات في شركة تخزين اثاث بالرياض هو أمن متعلقاتك، فلابد أن تثق بأن اثاثك ومفروشاتك و المستودعات كافه في مأمن في مراكز تخزين نظيفة و حديثة و مجهزة ويمكن التحكم في المناخ بها و أن تكون محمية بمراقبة الفيديو 24 ساعه/اليوم.

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض إذا كنت ترغب في الانتقال إلى مكان آخر بسبب ظروف العمل ، أو إذا كنت ترغب في تغيير منزلك الذي انتهت مدته ، فأنت بلا شك تريد تخزين الأمتعة لتسهيل التنقل والبحث عن سكن جديد.

أو عندما تسافر لفترة طويلة ، لا تريد أن تضطر إلى دفع إيجار منزل باهظ الثمن لتخزين أمتعتك. في هذه الحالة ، أنت بحاجة إلى مستودعات لتخزين الاثاث بالرياض .

كل هذه الأسباب وهناك المزيد منها ، على سبيل المثال ، أثناء غيابك ، تحتاج إلى الاعتناء بأمتعتك ، وليس مجرد تخزينها يمكنك السفر وترك أمتعتك عرضة للنمل الأبيض والهلاك في أسرع وقت ممكن ، وتقوم المستودعات بتخزين أمتعتك بأرخص الأسعار مع الحفاظ على أثاثك بالكامل.

في بدر المملكة نمتلك مستودعات تتمتع بالمواصفات القياسية والتي من أهمها :

  • تتمتع المستودعات بتهوية جيدة  لحماية الاثاث من عوامل الطقس والحرارة الزائدة وكذلك للحفاظ على مستوى الرطوبة داخل المستودع.
  • نظام المراقبة الجيدة والعناية بالأثاث من خلال كاميرات المراقبة داخل المحل وخارجه والحراسة المستمرة للحفاظ على الأثاث من أيدي المسيئين.
  • لابد من تأمين المحل وكل قطعة اثاث بداخله للحفاظ على اثاثك وتجنب وقوع الكوارث الطبيعية.
  • متابعة الأمتعة والاثاث وتغليفها الجيد وحماية المستودع من أي حشرات قد تأتي إليه لعوامل طبيعية وسرعة التعامل معها والقضاء عليها حفاظاً على العفش.
  • لدينا في شركة تخزين اثاث بالرياض خدمة عملاء مستمرة معك على مدار 24 ساعة حتى تتمكن من متابعة أمتعتك والتحقق منها إذا أردت.
  • نقدم ارخص اسعار تخزين الاثاث في الرياض .
  • من شروط المستودعات أن تكون الأرضيات من السيراميك أو الرخام ويجب أن يكون جدار المستودع معزولاً جيداً ولا يحتوي على أي تشققات أو مناطق يمكن أن تؤدي إلى الحشرات وأن يكون جيد التهوية والإضاءة.
  • كما يجب أن يكون المخزن خالي من الرطوبة ويحتوي على مقاييس لمنع والسيطرة على زيادة الرطوبة.
  • وجود صمامات أمان بالمخزن مثل طفايات الحريق وأنابيب المياه للتحكم السريع في أي حريق لا قدر الله.
  • عمالنا على دراية تامة بطرق تخزين العفش خاصة مع طول المدة وهذه النقطة تميزنا.
  • لا تملك معظم المستودعات خبرة في طريقة تخزين اثاث بالرياض وتكديسها.
  • مع مرور الوقت الطويل ، قد تحدث تشوهات في الأثاث بسبب سوء التخزين ، وهذه مشكلة مروعة تؤدي إلى تلف الأثاث، ولكنها لا تحدث في مستودعات شركة تخزين اثاث بالرياض .

تخزين اثاث

نقوم بتفكيك الاثاث كل حسب نوعه ، يقوم النجار بتفكيك الاثاث الخشبي ، كهربائي يفك الاجهزة الكهربائية ، ويقوم فني التكييف بفك المكيفات.

ثم يتم تغليف الأثاث كل حسب نوعه تمهيدا لنقله إلى مخازننا ومستودعاتنا. ثم يتم نقل الأثاث من المكان الذي تم نقله به إلى مستودعاتنا.

ثم تأتي مرحلة الاستلام داخل المستودعات ، وخلال هذه الفترة يتم تجهيز الغرف والأقسام باسم العميل ، ثم يتم تنزيل الأثاث ووضع الأثاث في أقسام العميل.

تتطلب عملية نقل وتخزين اثاث بالرياض عناية كبيرة حتى لا يتلف الأثاث ، لذلك من الضروري اختيار شركة موثوقة لضمان الحفاظ على أثاثك.

كل هذا وأكثر ستجده معنا في شركة تخزين اثاث بالرياض حيث ان شركة بدر المملكة حسب تقييم عملائنا الذين يفتخرون بهم دائما هي افضل شركة تخزين اثاث في الرياض.

كما نقدم أفضل الأسعار في نقل وتخزين الأثاث في الرياض ويشرفنا تواصلكم معنا دائما في أي وقت ، حيث نعمل لخدمتك على مدار الاسبوع و 24 ساعة في اليوم. يمكنكم التواصل معنا على رقم شركة تخزين الاثاث بالرياض.

شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض

شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض تنصح عملائها بالعديد من النصائح قبل التفكير في تخزين الاثاث منها:

  • إذا كان هناك أي قطعة أثاث خشبية موبوءة بالنمل الأبيض أو الحشرات ، فيجب التخلص منها تمامًا قبل الانتقال إلى المنزل الجديد.
  • ويفضل تنظيف كل قطعة أثاث قبل نقلها وكذلك المفروشات بحيث يتم تخزين الأمتعة وهي نظيفة.
  • يفضل تصنيف أجزاء الأثاث من حيث الكسر والمفروشات وما إلى ذلك لضمان عدم كسر أو تلف أي جزء.
  • كما يجب فصل جميع الأجهزة الكهربائية قبل ساعتين على الأقل من التحرك لمنع حدوث أي أعطال.
  • من أهم عوامل نجاح عملية النقل والتخزين طلب الخدمة من شركة متخصصة في تخزين الأمتعة بالرياض.
  • شركة تخزين اثاث بالرياض لديها خبرة كافية على مر السنين وتقدم جميع الخدمات اللازمة لتتأكد تمامًا من سلامة الأثاث.
  • إذا كان لديك قطع صغيرة من الملاعق والشوك والأنتيكات وغيرها ، يفضل وضعها في علب كرتون خاصة ، وذلك لضمان عدم ضياع أي جزء منها.
  • كما يجب تغليف التحف النادرة أو الباهظة الثمن جيدًا حتى لا تنكسر ، وكذلك الألواح الزجاجية والمرايا.
  • من المؤكد أن ترتيب الأجزاء السابقة في مركبات النقل يجب أن يعتني به أفراد متخصصون ، وهذا يضمن سلامتهم على الطريق. التعامل مع أفضل شركة تخزين أثاث بالرياض يزيل عناء التفكير والقلق بشأن أثاثك.

اسعار تخزين اثاث بالرياض

هناك العديد من الشركات التي تعمل في مجال تخزين العفش بالرياض ولكن نجد أن جميع الشركات تبالغ في أسعارها وتطلب أعداد كبيرة جدًا مقابل خدمة تخزين الأمتعة.
لكن شركة تخزين اثاث بالرياض واحدة من أفضل الشركات التي تقدم لعملائها أقل الأسعار ، حيث نضع أقل الأسعار لعملائنا الكرام.
نهدف للوصول إلى كافة شرائح المجتمع وأسعارنا مناسبة لجميع الفئات إيمانا منا بمبدأ العدالة الاجتماعية.
نقدم لكم افضل اسعار تخزين اثاث في الرياض بالإضافة إلى توفير أفضل مخازن تخزين الأثاث ، لدينا العديد من المخازن التي تم إنشاؤها على مستوى عالٍ.
يحتوي على الكثير من الامكانيات والوسائل التي تساعد في الحفاظ على الاثاث بالداخل فمثلا يحتوي على كاميرات مراقبة بحيث تبقى المخازن تحت المراقبة طوال اليوم.
تعتبر هذه الشركة من الشركات الرخيصة عند قيامها بمهام تخزين الأثاث ، فعندما يطلب العميل من الشركة تخزين أمتعته ، يقوم المندوب بإرساله لفحص قطع الأمتعة وكميتها.
بعد الفحص الدقيق نحدد التاريخ المطلوب لنقل هذا الأثاث وتخزينه حسب رغبة العميل. ونقوم بتنظيفها بشكل مناسب ، والتأكد من خلوها تمامًا من جميع الحشرات والعث .
كما نقوم بعملية التغليف باستخدام الأساليب التقنية الحديثة ، وبعد الانتهاء من تغليف الأثاث. والأجهزة الكهربائية الموجودة في المكان نقوم بتخفيض قطع الأثاث إلى سيارات مجهزة يمكنها نقل الأثاث بأمان تام إلى متاجر الشركة ، ولديهم أفضل أسعار تخزين الأثاث في الرياض.
شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض
شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض

مستودعات تخزين اثاث بالرياض

يتم تنزيل الاثاث من الادوار المرتفعة عن طريق الرافعات الكبيرة عبر الواجهة الخارجية للمنزل ، ثم نقوم بتركيب الاثاث عليه وخفضه.
خاصة الأجهزة الكهربائية ، وقطع الأمتعة الكبيرة التي لا يمكن إزالتها. أما بالنسبة للأجهزة الكهربائية ، فنقوم بتنظيفها من خلال متخصصين ، وتغليف الأجهزة الكهربائية ، وطرق التكنولوجيا الحديثة التي تتيح لها التهوية الجيدة.
سيارات مخصصة ومجهزة لنقل قطع الأمتعة إلى مستودعات الشركة. يختار العميل الغرف التي تناسبه لعرض ممتلكاته خلال فترة العقد.
هذه الغرف مثل المستودعات التي تغلق ابوابها وتؤثر على اسعار مخازن الاثاث في الرياض ولا يفتح الا من قبل صاحب الاثاث.
توفر لك هذه الميزة الحفاظ على قطع الأثاث باهظة الثمن. يتم تخزين الأمتعة بوضعها على أرفف وألواح عمودية تسمح بتخزين كميات كبيرة من الأمتعة.
يقوم العمال بنقل الأثاث إلى المستودع الخاص به ، ولصق جميع المعلومات الخاصة بمالك الأثاث على كل قطعة من هذه القطع.
الأرفف مخصصة للأثاث حسب المساحة والأثاث مرتبة. جميع الأجهزة الكهربائية في علب كرتون خاصة بهم.
كما نقوم بتهوية المكان جيداً حتى لا يؤثر ذلك على الأثاث المخزن. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بالتنظيف اليومي لهذه القطع. وجميع الأرفف التي تحمل الأثاث مرفوعة عن الأرضية حتى لا تصل الرطوبة إليها. أو الماء لتلك القطع يسبب لهم الضرر.
تتبع الشركة العديد من الشروط التي تجعل طريقة التخزين الخاصة بك طريقة جيدة. نحن لا نقوم بتجميع قطاع العفش عشوائيا بل في أماكن مختلفة في المستودعات.
محتوي المقال
شركة عزل اسطح بالاحساء
عزل اسطح

شركة عزل اسطح بالاحساء

في عالم مليء بالتقنيات والتطورات الحديثة، لا يوجد مجال للتساهل عندما يتعلق الأمر بحماية مساكننا وممتلكاتنا، هناك حاجة ملحة للتأكد من أن منازلنا محمية بشكل

اقرأ المزيد »
شركة عزل بالاحساء
عزل

شركة عزل بالاحساء

تأسست شركة عزل بالاحساء لتكون الرائدة في مجال العزل والحماية في المنطقة، تعمل الشركة بأحدث التقنيات والمواد المبتكرة لتقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائها، تهدف

اقرأ المزيد »
شركة عزل شينكو بالقصيم
عزل

شركة عزل شينكو بالقصيم

يعتبر عزل الشينكو من شركة عزل شينكو بالقصيم أحد أهم أنواع العزل وأكثرها فائدة، حيث يتميز بسهولة التركيب والإزالة، ويُستخدَم لعزل الجدران والأسقف بهدف تقليل

اقرأ المزيد »

لحجز خدمات ( كشف تسربات – تخزين ونقل عفش – تنظيف منازل – مكافحة حشرات – العزل ) 

تواصل معنا الان

يسعدنا الرد علي استفساراتكم
Call Now Button0539099207