شركة تخزين عفش برماح

شركة تخزين عفش برماح

للأستفسار والحجز:

خدماتنا

توضح شركة تخزين عفش برماح أن عملية نقل العفش من مكان إلى آخر تعتبر  من أصعب العمليات المتعلقة بالأمتعة ، لاحتياجها للعديد من المكونات والتفاصيل من أجل تنفيذها بكفاءة عالية.

حيث تحتاج إلى عمالة مدربة ومعدات حديثة واحتراف في الأداء حتى لا يتشوه أي من الأثاث المتحرك.

وفرت شركة بدر المملكة لنقل الأثاث العديد من الإمكانيات التي تؤهلها لإتمام عملية نقل الأثاث خارج الرياض بشكل مثالي دون التعرض لأي ضرر.

مثلما يوجد أشخاص يريدون نقل الأمتعة لتجديدها ، فهناك من يرغب في نقل الأمتعة إلى مكان آخر واستخدامها مرة أخرى.

لذلك يعد البحث عن شركة متخصصة تهتم بالحفاظ على جودة الأثاث من أهم الأولويات عند الرغبة في نقل الأثاث والأدوات المنزلية.

شركة تخزين عفش برماح

بالرغم من وجود العديد من شركات تخزين العفش برماح  إلا أن شركة بدر المملكة متميزة ويريد الكثير من المواطنين التعامل معها سواء كانوا أصحاب عقارات أو مشاريع خاصة أو أشخاص عاديين.

وذلك لوجود بعض المميزات وهي كالتالي:

  • تهتم شركة تخزين عفش برماح بجعل وسائل التواصل مع العملاء سهلة وسهلة بحيث تكون الشركة متاحة عند الحاجة.
  • فريق عمل الشركة متعدد التخصصات ومدرب تدريباً عالياً بحيث يتم العمل بكفاءة وعلى مستوى احترافي.
  • تمتلك الشركة فنيين مكيفات ونجارين وسباكين بحيث تتم عملية فك وتركيب الاجهزة الكهربائية وادوات السباكة بالشكل الصحيح.
  • التزام شركة تخزين عفش برماح بساعات العمل المتفق عليها من أهم مميزاتها.
  • أسعار الشركة مناسبة لأصحاب المشاريع الاستثمارية الكبرى وكذلك المواطنين متوسطي الدخل.
    تقدم الشركة خدمات أخرى متنوعة إلى جانب نقل الأمتعة.

تقدم شركة تخزين عفش برماح خدمات متكاملة ولا تقتصر على عملية النقل فقط ، ومن أهم خدماتها الآتي:

  • عملية فك وتركيب جميع أنواع الأثاث من كنب وزوايا ودواليب ومطابخ وغيرها.
  • فك جميع الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات على أيدي متخصصين في المجال.
  • إزالة الغبار والأوساخ عن الأثاث قبل تعبئته بحيث يمكن الحفاظ عليه لفترة أطول دون أن يتأثر بالأتربة والبكتيريا المرتبطة به.
  • تغليف عالي الكفاءة للأثاث والحفاظ على الأجزاء القابلة للكسر في صناديق آمنة تمامًا تحميها من الكسر أو الخدش.
  • نقل الاثاث من والى أي مكان مهما كان صعوبة الوصول إليه حيث تمتلك الشركة رافعات خاصة بها لنقل الاثاث من والى الطوابق المرتفعة.
  • أعادة تركيب العفش مرة أخرى بعد توصيله.
  • توفر الشركة إمكانية نقل العفش في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً: شركة تخزين عفش بضرماء : عروض وخصومات مميزة

شركة تخزين اثاث برماح
شركة تخزين اثاث برماح

شركة تخزين اثاث برماح

تعتمد شركة تخزين اثاث برماح على العديد من أنظمة التأجير التي توفر الراحة لجميع عملائها ، مما يسمح لهم بالتأجير لفترات محددة أو لفترات طويلة من الوقت المفتوح.

يحتوي عقد الاتفاقية على العديد من البنود التي تضمن حصول العميل على جميع متعلقاته عندما يحتاجها ، في نفس الحالة التي استلمتها بها الشركة.

تقدم شركة تخزين عفش برماح أيضًا العديد من الخصومات والعروض على تأجير المستودعات طويل الأجل ، كما تقدم صفقات وخصومات على التأجير المشترك للمحلات.

يقوم ممثلو الشركة أيضًا بفحص الأثاث المراد تخزينه وتحديد المساحة المناسبة له واختيار الغرف المخصصة لهذا النوع من الأثاث.

حيث تحتوي مستودعات تخزين الأثاث على العديد من الغرف المقسمة حسب نوع الغرض ، ومجهزة بمجموعة من الأرفف لمنع المتعلقات من وضعها فوق بعضها البعض لحمايتها من التلف.

علاوة على ذلك ، تم تصميم جميع المستودعات بمستوى عالٍ من الدقة لتحقيق كل عوامل النجاح وتوفير الراحة والأمان للعملاء المستأجرين في الرياض.

بالإضافة إلى أن شركة تخزين عفش برماح توفر سيارات مجهزة بأحدث أنظمة الأمان المضادة للتصادم لحماية الأمتعة أثناء النقل ، واستخدام الرافعات الحديثة.

شركة تغليف العفش برماح

تهتم شركة تغليف العفش برماح بتغليف الأجهزة المنزلية وقطع الزجاج بأفضل المواد ومواد التعبئة والتغليف لحماية هذه القطع الثمينة من التلف.

كما يوفر عمالة محترفة ومتخصصة لأداء هذه المهمة على أعلى مستوى عندما يتعلق الأمر بتخزين الشاشات والأجهزة الإلكترونية. أولا يتم تنظيفها من الغبار.

يتم بعد ذلك تغليف الشاشات بأوراق ذات فقاعات هوائية لحمايتها من الانكسار ، ثم يتم وضعها بعناية داخل صناديق من الورق المقوى. قم بتغطيته بشريط لاصق.

بالإضافة إلى ذلك ، عند تخزين المكيفات ، يتم تفكيك وحدات التكييف الخارجية والداخلية وتنظيفها من الأتربة ، ثم لفها بغلاف بلاستيكي. يتم وضعها في صناديق من الورق المقوى.

يتم أيضًا تنظيف الأجهزة مثل الثلاجات والأفران والغسالات جيدًا من الداخل قبل وضعها في التخزين ، ثم لفها في غلاف فقاعات ووضعها في ورق مقوى.

بالإضافة إلى تنظيف وتلميع الزجاج والثريات والكريستال والأدوات المنزلية الزجاجية بعناية قبل تخزينها للحفاظ على لمعانها ولمعانها. مدة فترة التخزين.

يتم بعد ذلك تغليف كل قطعة على حدة في مواد تغليف متخصصة ثم يتم تكديسها بعناية داخل صناديق من الورق المقوى ، وعند تخزينها ، توضع في المتاجر على أرفف مصممة خصيصًا لحمايتها.

خطوات تخزين الاثاث برماح

تتبع شركة تخزين عفش برماح عدة خطوات لتخزين العفش وفق الأسس والمعايير السليمة ، هذه الخطوات تتمثل في التالي:

  • تفكيك قطع الأثاث: يجب تفكيك قطع الأثاث الكبيرة التي يمكن تفكيكها مما يجعل عملية الوقوف والتعبئة وتخزين الأثاث سهلة وبسيطة وتوفر الوقت والجهد مع مراعاة أن قطع الأثاث يتم تفكيكها بواسطة متخصصين أو من لديه خبرة في ذلك حتى لا يتعرض الأثاث للكسر أو التلف .
  • حيث يجب مراعاة تفكيك الأثاث في كل غرفة على حدة من أجل التنظيم وعدم فقدان أي قطعة ، والحفاظ على أظافره في حقيبة صغيرة واكتب عليها قطعتها الخاصة.
  • تنظيف وتلميع قطع الأثاث: يتم تنظيف جميع قطع الأثاث من الأتربة جيداً بعد تفكيكها وترتيبها ، ثم يتم صقلها جيداً بملمع والمرطب لكل نوع من أنواع الأثاث للحفاظ عليها لفترة أطول.
  • تغليف الأثاث: يتم تحضير جميع المواد اللازمة لعملية تغليف الأثاث من الورق المقوى واللفائف القابلة للتمدد وأكياس الفقاعات والمواد اللاصقة الجيدة والحقائب وصناديق الكرتون والقلم.
  • ثم يتم فرز المواد الخاصة بكل غرفة ويتم تدوين محتويات كل غرفة ، ويتم وضع العناصر المتشابهة مع بعضها البعض.
  • ثم يتم تغليف جميع العناصر بعناية بالمواد المناسبة وفي عدة طبقات لمنع تعرضها للخدش والإصابة أثناء عملية النقل والتخزين ، ثم يتم لفها بالتمدد لضمان التعبئة بإحكام ، مع مراعاة تكديس الأصناف القابلة للكسر في علب كرتون وحدها وملفوفة جيدًا لمنع الاحتكاك.
  • وبعد ذلك ، بعد تغليف كل قطعة من الأثاث وتعبئتها بعلبة كرتونية ، تتم كتابة محتويات هذا الكرتون عليها من الخارج لسهولة الوصول إليها عند الحاجة. وينطبق الشيء نفسه على قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية ، حيث يُكتب اسم القطعة على السطح الخارجي.
  • نقل الأثاث إلى مكان التخزين: يجب الحرص على تحريك الأثاث برفق حتى لا ينكسر ويرصه في عربة النقل في نظام وترتيب بحيث توضع القطع الكبيرة أسفل وأعلى القطع الصغيرة .
  • يجب وضع القطع المماثلة في زاوية منفصلة من السيارة ، مثل جميع القطع القابلة للكسر. يتم وضع علب كرتون لأحد الزوايا والأجهزة الكهربائية في ركن آخر وهكذا مع جميع الأغراض.
  • يجب الحرص على ضمان سلامة السيارة التي يتم نقل الأثاث بها ، وتركيب الأثاث عليها بشكل جيد ومحكم ، والتأكد من تخزينها في مستودعات آمنة تفي بالمتطلبات اللازمة لتخزين الأثاث.
محتوي المقال
شركة عزل اسطح بالاحساء
عزل اسطح

شركة عزل اسطح بالاحساء

في عالم مليء بالتقنيات والتطورات الحديثة، لا يوجد مجال للتساهل عندما يتعلق الأمر بحماية مساكننا وممتلكاتنا، هناك حاجة ملحة للتأكد من أن منازلنا محمية بشكل

اقرأ المزيد »
شركة عزل بالاحساء
عزل

شركة عزل بالاحساء

تأسست شركة عزل بالاحساء لتكون الرائدة في مجال العزل والحماية في المنطقة، تعمل الشركة بأحدث التقنيات والمواد المبتكرة لتقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائها، تهدف

اقرأ المزيد »
شركة عزل شينكو بالقصيم
عزل

شركة عزل شينكو بالقصيم

يعتبر عزل الشينكو من شركة عزل شينكو بالقصيم أحد أهم أنواع العزل وأكثرها فائدة، حيث يتميز بسهولة التركيب والإزالة، ويُستخدَم لعزل الجدران والأسقف بهدف تقليل

اقرأ المزيد »

لحجز خدمات ( كشف تسربات – تخزين ونقل عفش – تنظيف منازل – مكافحة حشرات – العزل ) 

تواصل معنا الان

يسعدنا الرد علي استفساراتكم
Call Now Button0539099207