شركة تخزين عفش بضرماء : عروض وخصومات مميزة

شركة تخزين عفش بضرماء

للأستفسار والحجز:

خدماتنا

في شركة تخزين عفش بضرماء يمكن تأجير الوحدات لمدة أسبوع أو ما دمت تحتاجها لفترات طويلة نحن نوفر لك أفضل العروض والخصومات .

طالما بقيت معنا ، فلن تدفع أبدًا مقابل مساحة أكبر مما تحتاج. إذا كانت متطلباتك تتغير ، يمكنك زيادة أو تقليل حجم المستودع الخاص بك بسرعة وسهولة.

كما يمكنك حتى التنقل عبر المستودعات استخدم الأدلة المفيدة لمساعدتك في تحديد مقدار التخزين الذي تحتاجه لمستودعاتنا ، من 10 أمتار إلى 500 متر لوحدة تخزين قياسية ، اختر ما تريد.

شركة تخزين عفش بضرماء

نقدم لك عميلنا الكريم أفضل خدمات تخزين العفش وحفظه في مستودعات شركة بدر المملكة ، والتي تقدم لك عميلنا الكريم:

  • ميزة تخزين اثاثك الذي تريد حفظه مهما كان نوعه

لا يجد الكثير من الناس تخزينًا للأثاث ، حيث يجيدون تخزين بعض أنواع الأثاث التي يسهل تخزينها وصيانتها.

أما بالنسبة لبقية الأثاث ، فهم لا يعرفون كيفية صيانته ، لكننا لا نترككم في هذا الالتباس. ندعمك في حفظ وتخزين جميع أنواع الأثاث بطريقة تحفظها مهما كان نوعها.

إذا كنت ترغب في تخزين الأثاث الخشبي والأثاث الرخامي والأثاث الزجاجي والأثاث الجلدي والأثاث المنزلي وأثاث أدوات المطبخ وأثاث الأثاث  فنحن خيارك الأفضل لتخزين جميع أنواع الأثاث.

يقوم بعض العملاء من خارج الرياض بشراء أثاث من ايكيا ويريدون تخزينه حتى الانتهاء من المنزل الجديد ثم شحن الأثاث من مستودعات تخزين الأثاث إلى منازلهم ونوفر لهم تلك المستودعات الآمنة.

  • أفضل أسعار تخزين الأثاث

عندما ترغب في شراء أثاث لغرض معين ، فإن أول ما يتبادر إلى ذهنك هو مكان تخزين الأثاث طالما أنك لست بحاجة إلى استخدامه الآن أو ترغب في تخزينه لتجديد المنازل.

لذا تقدم شركة تخزين عفش بضرماء أفضل أسعار تخزين العفش لأي مدة طويلة أو قصيرة.

  • مدة تخزين الأثاث

قد تعرف عميلنا الكريم الفترة المحددة التي تريد تخزين الأثاث فيها حتى ذلك الحين ، وقد تجبرك الظروف على الانتقال من المكان المؤجر الذي تعيش فيه دون الاستقرار في مكان جيد لتستقر فيه. أين ستضع متعلقاتك وأشياءك بعد ذلك؟

لا تقلق نحن في شركة تخزين عفش بضرماء نقدم خدمة تخزين أثاث الطوارئ. نوفر لك أيضًا تخزين أثاث من اللحظة التي تريد تخزين الأثاث فيها ولأطول فترة ممكنة.

لا تقلق بشأن مدة تخزين الأثاث ، وفي حالة تخزين الأثاث لفترة طويلة ، تحصل عميلنا على خصم خاص على تخزين الأثاث.

تعرف على: شركة تخزين عفش بالشقراء : مستودعات آمنة ضد الحرائق والسرقات

شركات تخزين العفش بضرماء

لضمان تخزين العفش بطرق حديثة وآمنة ، من الضروري الالتزام بالخطوات المتعاقبة لضمان تخزين الأمتعة بجودة وأمان وعدم تلفها بسبب عوامل خارجية أو مشاكل غير مخطط لها.

يبذل العاملون المحترفون في شركة تخزين عفش بضرماء في جميع خطط التخزين قصارى جهدهم لتأمين الأمتعة جيدًا وصيانتها.

  • اولا التفكيك والتجميع: – يعتبر تفريغ وتجميع الاثاث من العمليات الصعبة والمرهقة التي تتطلب التقيد التام بالتعليمات حتى لا يتم تفكيك شيء خاطئ ويؤدي إلي مشاكل. وتحفظ المسامير ووحدات التثبيت في مظاريف خاصة ، ويتم إزالة جميع الأمتعة المراد تخزينها.
  • ثانياً التعبئة والتغليف: بالطبع التغليف من أهم خطوات تخزين الحقائب الصحيحة. هناك العديد من الشركات التي تخزن الأمتعة دون تغليفها ، ولكن هذا هو الخطأ الأكبر ، حيث أن الأمتعة عرضة للغبار والأوساخ والبقع .
  • بالإضافة إلى تقشير وخدش الأمتعة الخشبية يعتبر التغليف من أهم أولويات شركة تخزين عفش بضرماء .
  • نقوم بلف جميع الأمتعة في علب كرتون ومواد مخصصة لتغليف قوي ومتين لا يخضع للتعرض لعوامل خارجية ولصقه جيدًا ، تختلف مظاريف الأثاث الخشبي عن مظاريف الأجهزة الكهربائية وكلاهما موجود في شركتنا ونحن نفعل ذلك.
  • ثالثا النقل: – نقل العفش من المنزل إلى المخزن بالطبع يتطلب سيارة كبيرة ومجهزة وآمنة للوصول إلى المتجر. هذا يرجع إلى الدور العالي.
  • رابعًا ، التكديس والفرش: عند الوصول إلى المستودع، فإن الأمر يتطلب بذل جهد أثناء دخول الأمتعة إلى المتجر وتكديسها وترتيبها. الغرفة واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة.
  • كل هذه الخطوات تؤكد أهمية شركة تخزين عفش بضرماء في مساعدة العميل وتزويده بكافة وسائل الراحة والأمان ، فنحن الشركات الأولى والوحيدة التي تزود المتاجر بهذه المواصفات الممتازة والمجهزة ، لذلك هناك إقبال كبير على هم.

المزيد: شركة تخزين عفش بالأفلاج

شركة تخزين اثاث بضرماء
شركة تخزين اثاث بضرماء

مستودعات تخزين العفش بضرماء

من خلال شركة تخزين عفش بضرماء  ، نقدم خدمة تخزين الأثاث من أجل حماية أثاث منزلك من التلف وتخزينه في مواقع تخزين أثاث مضمونة في أوقات السفر والانتقال.

كما نضمن لك خدمة تخزين أثاث آمنة لأن لدينا مستودعات تخزين أثاث خاصة وآمنة من جميع مخاطر التلف والكسور مثل الحشرات والقوارض والأمطار والشمس الحارقة .

ولدينا أماكن تخزين خاصة وغرف مغلقة توجد فيها الأمتعة المخزنة ويتم تسليم المفتاح للعميل .

تقوم شركة تخزين عفش بضرماء بشكل دوري برش المستودعات وتأمينها بحراسة خاصة بشكل دائم بواسطة حارس خاص وحمايتها من المطر والشمس والحرائق.

كما توفر المعدات اللازمة وتوفر الروافع والمشابك لنقل الأمتعة والأثاث من سيارات النقل إلى أماكن تخزين الأمتعة في المستودعات ، وترتيبها وترتيبها بأفضل الطرق للحفاظ عليها من التلف والكسر.

تمتلك افضل شركة تخزين عفش بضرماء مستودعات تخزين اثاث بمساحات كبيرة تكفي كمية كبيرة من الاثاث المُخزن.

كما تهتم الشركة بتوفير الأمان لحماية أثاث المحل من السرقة والتلف.

يمكن للعملاء اختيار خطة لتخزين الأثاث بضرماء في مستودعات التخزين  مع شركة تخزين عفش بضرماء سواء كان تخزين على أرفف أو تخزين في غرفة واحدة بمفردها بمفتاحها الخاص.

تحديد أسعار تخزين الأثاث بناءً على كمية الأثاث والمساحة التي يحتاجها الأثاث للتخزين ومدة التخزين. نعتبر أرخص أسعار تخزين الأثاث في ضرماء مقارنة بأسعار شركات تخزين الأثاث بالمنطقة.

شركة تخزين اثاث بضرماء

تعتبر شركة بدر المملكة أفضل شركة تخزين اثاث بضرماء والمملكة العربية السعودية.

فهي من أفضل الشركات المتخصصة حتى الآن في مجال تخزين الأثاث بمختلف أنواعه وأحجامه وكمياته ، وذلك لما تتمتع به من خبرة طويلة الأمد في مهام التخزين المختلفة والمتغيرة وفقًا لمتطلبات العملاء ، وكذلك المهارة الفائقة في التعامل مع الفئات المختلفة.

أما عن مميزاتها كشركة خدمية فإننا نرى أنها تتميز بالآتي:

  • تحرص على تدريب كوادرها على مهام نقل الأثاث من مكانه إلى مستودعاتنا في أسرع وقت وبأقل خسائر تكاد تكون معدومة.
  • نأخذ أفضل الحراس ورجال الأمن من مختلف الجنسيات ، لتأمين مستودعاتنا بالكامل من جميع الجهات للتعامل مع السرقة المنتشرة.
  • نتبع أحدث الأساليب والطرق في كيفية تخزين الأمتعة داخل المستودع وفق أكثر المعايير التي تضمن حمايتها من التلف والتآكل.
  • نعمل دائمًا على تطوير مستودعاتنا وفقًا للتطورات التكنولوجية المعاصرة ، بحيث يظل اسم الشركة الرائد في السوق محليًا وعالميًا.

لن يتوقف عملنا فقط على نقل الأثاث للمستودع حسب طلب العميل فقط ، بل نقوم بالعديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بالأثاث ونقله وتخزينه وتنظيفه وتعبئته .

لأن شركة تخزين عفش بضرماء شركة متكاملة يشمل جميع الخدمات المنزلية ، ولا يقتصر على خدمة معينة ، أو منطقة معينة مثل الرياض على سبيل المثال.

لكننا نعمل في مختلف المجالات المتعلقة بالأثاث المنزلي والفندقي والمكتبي على نطاق واسع داخل المملكة وخارجها. يمكننا القيام بما يلي:

  • تفكيك وتركيب أي نوع من أنواع الأثاث والمفروشات المنزلية بأقصى قدر من الاحتراف دون أي خسائر أو كسور أو خدوش.
  • نقل الأثاث من مكان إلى آخر باستخدام ونش كهربائي أو نقل الأمتعة لدينا لإكمال الوقت ولضمان سلامة الأثاث أثناء رفعه أو إنزاله من وإلى أعلى الطوابق.
  • تنظيف وتغليف أي كميات وأحجام للأمتعة المطلوب نقلها سواء إلى مستودعات أو أماكن جديدة بما يتناسب مع قطعة مواد التعبئة والتغليف مثل البلاستيك سترتش والكرتون والكرتون المقوى.
  • إعادة ترتيب الأثاث المنقول في المكان الجديد أو داخل المستودعات حسب رغبة العميل.
محتوي المقال
شركة عزل اسطح بالاحساء
عزل اسطح

شركة عزل اسطح بالاحساء

في عالم مليء بالتقنيات والتطورات الحديثة، لا يوجد مجال للتساهل عندما يتعلق الأمر بحماية مساكننا وممتلكاتنا، هناك حاجة ملحة للتأكد من أن منازلنا محمية بشكل

اقرأ المزيد »
شركة عزل بالاحساء
عزل

شركة عزل بالاحساء

تأسست شركة عزل بالاحساء لتكون الرائدة في مجال العزل والحماية في المنطقة، تعمل الشركة بأحدث التقنيات والمواد المبتكرة لتقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائها، تهدف

اقرأ المزيد »
شركة عزل شينكو بالقصيم
عزل

شركة عزل شينكو بالقصيم

يعتبر عزل الشينكو من شركة عزل شينكو بالقصيم أحد أهم أنواع العزل وأكثرها فائدة، حيث يتميز بسهولة التركيب والإزالة، ويُستخدَم لعزل الجدران والأسقف بهدف تقليل

اقرأ المزيد »

لحجز خدمات ( كشف تسربات – تخزين ونقل عفش – تنظيف منازل – مكافحة حشرات – العزل ) 

تواصل معنا الان

يسعدنا الرد علي استفساراتكم
Call Now Button0539099207