شركة تخزين عفش بالرياض : أفضل المستودعات

شركة تخزين عفش بالرياض

للأستفسار والحجز:

خدماتنا

لا تقتصر خدمات شركة بدر المملكة التي تعتبر أفضل شركة تخزين عفش بالرياض على تخزين الأثاث المنزلي ، بل تشمل أيضًا تخزين الأثاث للشركات والفنادق والقصور والفلل أثناء عمليات الصيانة الدورية وأعمال الترميم المختلفة وأثناء تطبيق العزل المائي والعزل الحراري في هذه الأماكن المختلفة ، حيث يفضل الأفراد تخزين الأثاث لحين الانتهاء من جميع أعمال الصيانة. مختلفة بحيث لا يتعرض الأثاث لأي ضرر.

شركة تخزين عفش بالرياض 

تقدم شركة بدر المملكة كافة خدمات تخزين الأثاث في مستودعات ذات مساحات واسعة وجيدة التهوية ونظيفة وخالية من الحشرات ومناسبة لتخزين أي كميات من الأثاث.

يتم نقل الأثاث من منزل العميل إلى مخازن الشركة ومستودعاتها من قبل مجموعة من العمال المهرة والفنيين ، وفي سيارات مغطاة ومجهزة لنقل الأثاث.

تحرص شركة تخزين عفش بالرياض  على تقديم خدماتها في نقل وتخزين الأمتعة بأسعار رخيصة لتخفيف العبء المالي على العملاء ، ولتصبح الخدمة في متناول جميع العملاء في الرياض.

من أجل تسهيل اتصال أهالي مدينة الرياض وتسهيل تواصلهم مع شركة تخزين عفش بالرياض  ، خصصت الشركة أرقام هواتف للشركة يمكن للعملاء من خلالها التواصل مع فريق خدمة العملاء بالشركة .

أو من خلال التواصل على أرقام الواتساب الخاصة بالشركة ، أو من خلال إرسال الرسائل على الصفحات الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيقوم مسؤول خدمة العملاء بالرد على استفسارات العملاء وأسئلتهم ، وسيقوم مسؤول خدمة العملاء بتقديم أسعار خدمات الشركة وشرح الخصومات والعروض التي تقدمها الشركة للعملاء.

تعف علي : افضل شركة تخزين عفش بالرياض

تعرف علي : شركه تخزين عفش بالخرج 

كما قام موظفو خدمة العملاء بإعداد عقد يضمن جميع حقوق العميل ، والذي يحتوي على البنود التالية:

  • التحديد الدقيق لوقت تخزين الأثاث.
  • وصف كامل لجميع الأثاث المخزن ووصف دقيق لحالة الأثاث عند التخزين.
  • تلتزم شركة تخزين عفش بالرياض التزاماً تاماً بحماية الأثاث من السرقة والحريق والتلف والرطوبة وغيرها.
  • كما تتعهد الشركة بمنح العملاء تعويضات مالية في حالة حدوث أي ضرر للأثاث خلال فترة التخزين الكاملة المحددة في العقد.
  • بالإضافة إلى ذلك ، حتى بعد اكتمال خدمة التخزين ، يظل فريق خدمة العملاء على اتصال بالعميل ، ويقيس تقييم العميل لمستوى خدمة الشركة ، ويقيس رضاه عن الشركة وأداء موظفيها وعمالها ، ويضمن ذلك تتعهد الشركة بإكمال جميع شروط العقد وحل مشاكل العملاء.

مستودعات تخزين العفش بالرياض 

قد يحتاج الناس في الرياض إلى تخزين العفش سواء لفترة طويلة أو قصيرة ، لذلك يبحثون عن أفضل مستودعات تخزين العفش بالرياض والمتاجر لتخزين الأثاث للتأكد من بقاء الأثاث على حاله.

قد يحتاج الأفراد إلى تخزين أثاث قصير المدى لإصلاح بعض العيوب في المنزل ، أو استبدال بعض الدهانات والديكورات لتجنب سقوط بقع الطلاء على الأثاث ، وقد يحتاج الأفراد إلى تخزين الأثاث لفترة طويلة تصل إلى عدة سنوات لأسباب. للسفر إلى الخارج للعمل.

تمتلك شركة تخزين عفش بالرياض  مجموعة من أفضل المخازن والمستودعات والتي تتميز بالعديد من الميزات التي جعلتها مؤهلة لتخزين الأمتعة ، ومن أهم هذه الميزات ما يلي:

  • مساحة كبيرة بما يكفي لتخزين الكثير من الأمتعة والأثاث.
  • المخازن جيدة التهوية وتسمح بدخول الشمس والهواء لمنع تلف الأثاث والرطوبة والروائح الكريهة أثناء التخزين.
  • يتم تنظيف ورش المستودعات والمخازن بشكل جيد للقضاء على الحشرات والقوارض والجرذان.
  • مخازن الأثاث مؤمنة بالكامل ضد الحريق والسرقة وتحتوي على كاميرات مراقبة حديثة بأعلى جودة ودقة ووضوح لمراقبة المتجر للتأكد من أن الأثاث في المستودع يتم مراقبته ومنع السرقة.
  • مخازن الأثاث معزولة بالكامل بمواد مقاومة للماء لضمان عدم تعرض أرضيات أو جدران المستودع للرطوبة أو تسرب المياه.

مقال يهمك : شركه تخزين عفش بالرياض

مقال يهمك : اسعار تخزين العفش بالرياض

أفضل شركة تخزين عفش بالرياض
أفضل شركة تخزين عفش بالرياض

أسعار شركة تخزين عفش بالرياض  

أهم ما يميز شركة تخزين عفش بالرياض  أن أسعارها رخيصة ، حيث تقدم الشركة جميع خدمات تنظيف وتلميع وتفكيك ونقل وتخزين الأثاث والأمتعة بأقل وأرخص الأسعار ، حتى تصبح الخدمة في المتناول. لجميع العملاء في الرياض.

هناك عدة عوامل تقوم على أساسها شركة بدر المملكة باحتساب التكلفة المادية لعملية تخزين الأمتعة في الرياض ، وهذه العوامل هي:

  • الفترة الزمنية التي يتم فيها تخزين الأمتعة ، وهي العامل الرئيسي في حساب التكلفة ، فكلما طالت مدة تخزين الأمتعة ، ارتفعت تكلفة التخزين.
  • كمية العفش وعدد قطع الأثاث التي سيتم تخزينها.
  • عدد العاملين في عملية تفريغ الأمتعة ونقلها وتخزينها.
  • عدد السيارات المستخدمة في نقل الأمتعة إلى مستودعات الشركة.
  • وحيث أن شركة تخزين عفش بالرياض  تعمل جاهدة لكسب ثقة العملاء وتقليل أعبائهم المالية .
  • تحرص الشركة على تقديم خدمات نقل وتخزين الأمتعة بأقل وأرخص الأسعار.
  • كما تحرص على تقديم خصومات حصرية لجميع العملاء على خدمات تخزين الأمتعة ، وقد تصل نسبة الخصومات إلى ما يقرب من 25٪ من التكلفة الإجمالية لخدمة تخزين الأمتعة.

مقال يهمك : افضل شركه تخزين عفش بالرياض

مقال يهمك : اسعار شركات تخزين العفش بالرياض

أفضل شركة تخزين عفش بالرياض  

حققت شركة تخزين عفش بالرياض  نجاحًا كبيرًا وأصبحت الخيار الأول للعملاء في الرياض والمناطق المحيطة بها في المملكة العربية السعودية.

نظرًا لتميز الشركة ، فهي في طليعة شركات تخزين العفش في المملكة العربية السعودية ، لما تتمتع به الشركة من مزايا ، ومن أهم الميزات على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:

  • يتولى أكثر العمال المهرة كفاءة وفريق من النجارين المدربين تدريباً جيداً مسؤولية تفكيك وإعادة تجميع الأثاث.
  • تمتلك شركة تخزين عفش بالرياض  مجموعة من افضل المفكات والأدوات لفك الأثاث وتعبئة الأثاث بجميع انواعه ومقاساته.
  • كما تستخدم الشركة أفضل وأحدث أنواع الرافعات التي تستخدم لتنزيل الأثاث بأمان من المنزل إلى عربة الأمتعة دون إتلاف أو خدش الأثاث.
  • تمتلك الشركة أسطولاً من المركبات المغطاة المجهزة تجهيزاً جيداً لنقل الأثاث.
  • تمتلك الشركة مجموعة من افضل المستودعات والمخازن لتخزين الأثاث والتي تتميز برحابة وتهوية جيدة ونظافة وخالية من الحشرات ومؤمنة ضد السرقات والحرائق.
  • يقوم العمال بإعادة تنظيف المستودعات جيداً وتهويتها والتأكد من خلوها من الحشرات والتأكد من وجود سلك على فتحات التهوية يسمح بدخول الشمس والهواء ويمنع دخول الأتربة.
  • أسعار خدمة تخزين الأمتعة التي تقدمها شركة تخزين عفش بالرياض  رخيصة ومتاحة لجميع العملاء.
  • سهولة التواصل بين العملاء والشركة ، والاستجابة السريعة لفريق خدمة العملاء لطلبات العميل ، وتوفير كادر ذو خبرة ومهرة على الفور دون أي تأخير أو تأخير لأن الشركة تدرك جيدًا قيمة وقت العميل .

تعرف علي: تخزين عفش بالرياض

تعرف علي : مستودعات تخزين عفش بالرياض

في شركة تخزين عفش بالرياض يتم تفكيك غرف النوم ، حيث يقوم أفضل النجارين في شركة نقل أثاث بالرياض بتفكيك قطع الأثاث ، ولفها بالكرتون والأشرطة اللاصقة ، وتجميع المسامير في أكياس مخصصة لها حتى لا تضيع.

كما يتم غسل المفروشات وتنظيفها جيدًا ووضعها في أكياس مغلقة وإضافة بعض المواد لمنعها من الإصابة بالخرف وإغلاقها جيدًا.

ونظرًا لحساسية الأجهزة الكهربائية ، يتم التعامل معها بعناية فائقة حتى لا تتعرض للتلف.

لذلك نقوم بمسح الأجهزة جيدا من الغبار. الأجهزة الكهربائية معبأة بالفوم والكرتون وهي مناسبة لكل جهاز على حدة ، ومغلقة بإحكام لمنع الاهتزاز أثناء النقل إلى مستودع تخزين العفش في الرياض.

محتوي المقال
شركة عزل اسطح بالاحساء
عزل اسطح

شركة عزل اسطح بالاحساء

في عالم مليء بالتقنيات والتطورات الحديثة، لا يوجد مجال للتساهل عندما يتعلق الأمر بحماية مساكننا وممتلكاتنا، هناك حاجة ملحة للتأكد من أن منازلنا محمية بشكل

اقرأ المزيد »
شركة عزل بالاحساء
عزل

شركة عزل بالاحساء

تأسست شركة عزل بالاحساء لتكون الرائدة في مجال العزل والحماية في المنطقة، تعمل الشركة بأحدث التقنيات والمواد المبتكرة لتقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائها، تهدف

اقرأ المزيد »
شركة عزل شينكو بالقصيم
عزل

شركة عزل شينكو بالقصيم

يعتبر عزل الشينكو من شركة عزل شينكو بالقصيم أحد أهم أنواع العزل وأكثرها فائدة، حيث يتميز بسهولة التركيب والإزالة، ويُستخدَم لعزل الجدران والأسقف بهدف تقليل

اقرأ المزيد »

لحجز خدمات ( كشف تسربات – تخزين ونقل عفش – تنظيف منازل – مكافحة حشرات – العزل ) 

تواصل معنا الان

يسعدنا الرد علي استفساراتكم
Call Now Button0539099207