أرخص وأفضل مخازن لتخزين العفش وحفظه

مخازن لتخزين العفش

للأستفسار والحجز:

خدماتنا

شركة بدر المملكة تمتلك مخازن لتخزين العفش مؤمنة بكاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة للحفاظ على العفش الخاص بك من السرقة كما أنها مؤمنة حتى لا يتلف العفش بسبب الرطوبة أو الحشرات وذلك لأن مخازن لتخزين العفش  لدينا تتميز بالمواصفات القياسية لمستودعات تخزين العفش بالرياض .

شركة تخزين عفش بالرياض 

عزيزي العميل  إذا كنت ستغير ديكور منزلك وتحتاج إلى تخزين عفش منزلك لفترة قصيرة . أو ستسافر لفترة طويلة وترغب في الاستثمار في منزلك مع عرض إيجار وتحتاج إلى تخزين اثاث المنزل لفترة طويلة وتواجه صعوبة ومشكلة في ايجاد مكان مناسب لتخزين اثاث منزلك للفترة التي يمكنك تحقيق اهدافك.

نحن في بدر المملكة نقدم لك الحل لمشكلة التخزين حيث أننا أفضل شركة تخزين اثاث بالرياض تمتلك أفضل  مخازن لتخزين العفش  وتقدم افضل خدمات تخزين وفك وتركيب الاثاث في الرياض باستخدام افضل الفنيين المتخصصين في التعامل مع الاثاث بما يحفظه من مخاطر التلف الكلي او الجزئي.

تزويد العملاء بجودة عالية من خلال مجموعة سيارات مجهزة لنقل الأثاث بجودة عالية دون أي مشاكل.

كما نقدم خدمة تخزين العفش من خلال مجموعة كبيرة من العمال المدربين على التعامل مع جميع أنواع الأثاث التي لديك.

كما نستخدم الآليات والتقنيات الحديثة في عملية تخزين الأثاث وصيانته ، وعملية تخزين أثاثنا سهلة وليست معقدة ، لأن لدينا كل الوسائل والإمكانيات التي تمكننا من تنفيذ هذه العملية بكل سهولة من خلال خبرة كبيرة نمتلكها في هذا المجال.

نحن نهتم أيضًا بالحفاظ على أثاثك في درجات حرارة منخفضة ، حيث تبقى أمتعتك كما كانت دون أي تغيير ، لدينا أيضًا العديد من المزايا الأخرى في عملية حفظ وتخزين الأثاث مقابل القليل من المال.

تعرف على : أفضل أماكن تخزين الاثاث وأرخصها

افضل مخازن لتخزين العفش بالرياض
افضل مخازن لتخزين العفش بالرياض

أفضل شركة تخزين عفش بالرياض 

استطاعت شركة بدر المملكة كسب ثقة العملاء من خلال جعل الشفافية في التعامل مع العملاء إحدى الركائز التي تعتمد عليها دائمًا في جميع تعاملاتها مع عملائنا الكرام .

لذلك قامت بتجهيز وتأمين مخازن لتخزين العفش  من الأخطار التي قد تعرض الأثاث المخزن لخطر التلف.

كما تشرف الشركة دائمًا تلبية رغبة عملائها في الاطلاع على أماكن التخزين قبل التعاقد ، مما يمنح العميل الثقة في الشركة ويؤمن للعميل الراحة النفسية ويخفف عنه القلق على أثاث الشركة. ح

بدر المملكة افضل شركة تخزين اثاث بالرياض 

مميزات التعامل مع شركة تخزين أثاث بالرياض :

  • عندما يتصل العملاء بشركتنا ، سيتم الرد على استفساراتهم من قبل فريق خدمة عملاء مدرب.
  • يحصل العميل على سرعة استجابة عالية من موظفي الشركة لتقديم الخدمة المطلوبة في أسرع وقت ممكن.
  • بمجرد تقديم طلب التخزين إلى خدمة العملاء ، يتم تعيين خبير أسعار لفحص الأثاث وتقديم عرض أسعار لتخزينه.
  • تمتلك الشركة أفضل مخازن لتخزين العفش  مؤمنة ضد جميع الأخطار .
  • يتم تحديد السعر وفترة التخزين في عقد يُلزم الشركة بصيانة أثاث منزلك حتى نهاية فترة العقد والتسليم إلى العميل.
  • بعد العقد تلتزم الشركة بتنفيذ جميع بنود العقد مما يضمن للعميل فترة تخزين آمنة لأثاث منزله.
  • كما تلتزم شركة تخزين أثاث في الرياض بتفريغ وتغليف ونقل الأثاث من منزل العميل إلى متاجر الشركة
  • قبل انتهاء مدة العقد ، سيتصل فريق خدمة العملاء بالعميل ويؤكد تاريخ التسليم.
  • كما يمكن للعميل أن يطلب تمديد فترة التخزين لمدة شهر بنفس السعر المتعاقد عليه في العقد دون زيادة في حالة الإخطار قبل شهر من انتهاء مدة العقد.
  • يمكن للعميل طلب تسليم جزء من اثاث المنزل المخزن لدى الشركة وتمديد مدة العقد للجزء المتبقي من الاثاث في حال عدم احتياج العميل لجميع الاثاث المخزن وفي هذه الحالة يستلم العميل جديد عرض أسعار للجزء المتبقي مع مراعاة عمل خصم خاص للعميل.
  • ينتهي العقد بين العميل وشركة تخزين الأثاث بالرياض بعد تسليم الأثاث المخزن وفحصه من قبل العميل للتأكد من حالته.
  • لا تنتهي علاقة الشركة مع عملائها بانتهاء العقد ، ولكن تحرص شركة تخزين الأثاث على متابعة عملائها بعد الاستلام لاستطلاع رأيهم في أداء الشركة وموظفيها وحل أي مشاكل قد تتسبب في ذلك. قد يواجه عملاء الشركة الكرام بعد التسليم.

المزيد : مستودعات أثاث وأسعارها وأهم خدماتها ومميزاتها

مستودعات تخزين العفش بالرياض
مستودعات تخزين العفش بالرياض

أفضل مخازن لتخزين العفش  

تبدأ مراحل تخزين العفش بشركتنا بمجرد إبرام العقد بين شركة تخزين العفش والعميل

تبدأ أولى مراحل التخزين بتفكيك الأثاث وتعبئته بما يتناسب مع طبيعة الأشياء المراد تخزينها.

كما يتم تفكيك الأثاث الخشبي وتعبئته بالكرتون بواسطة فريق من العمال المدربين الذين يعملون تحت إشراف مشرف مختص.

نقوم بكتابة شرح مفصل للمحتوى مكتوب خارج العبوة وكل جزء مرقم على حدة.

كما يتم تغليف الأجهزة الكهربائية بقوالب من الفلين المقوى المضاد للصدمات ، والتي تعمل على حماية الأدوات الكهربائية من خطر التعرض للصدمات أثناء النقل ، ثم تغليفها بالكرتون المقوى. يتم أيضًا كتابة شرح تفصيلي لنوع الأداة الكهربائية وترقيمها برمز خاص.

كما يتم حفظ المفروشات والستائر في أكياس خاصة يتم تفريغها وسحب الهواء منها لضمان الحفاظ عليها من الحشرات التي تستهدف الأقمشة.

شركة تخزين عفش بالرياض تستخدم أفضل الكوادر الفنية لتفكيك الثريات وتركيبات الإنارة ولفها بغلاف بلاستيكي يمنع الاحتكاك والخدش.

ثم توضع الثريات والزينة داخل صناديق تتناسب مع حجمها وتغلق جيداً بشريط لاصق ، ثم يكتب وصف كل ثريا على علبتها ويوضع كود على الصندوق.

مستودعات تخزين العفش بالرياض 

مخازن لتخزين العفش بالرياض مجهزة بأحدث وسائل الأمن الإلكتروني.
تم تجهيز مناطق التخزين وتأمينها بأفضل شبكات مكافحة الحرائق المستخدمة عالمياً في مستودعات كبرى الشركات العالمية.
تحرص شركة تخزين العفش بالرياض على عزل أماكن التخزين بأفضل أنواع العزل مانع الرطوبة لتلافي مخاطر تلف الأثاث الناتج عن التواجد داخل الأماكن الرطبة.

توظف شركة تخزين عفش بالرياض أفضل المهندسين لربط شبكات التهوية داخل مناطق التخزين.

كما تلجأ الشركة إلى استخدام أفضل أنواع أجهزة إنذار السرقة لتأمين مخازن لتخزين العفش .
العوازل الحرارية التي تستخدمها الشركة للوقاية من مخاطر التلف الناتج عن درجات الحرارة المرتفعة حاصلة على شهادات دولية وتستخدم من قبل كبرى الشركات العالمية في مجال التخزين.

كما يتم رش مخازن لتخزين العفش  بشكل دوري للتأكد من عدم وجود حشرات باستخدام مبيدات حشرية صديقة للبيئة ولا تؤثر على الأثاث المخزن بأي طريقة سلبية.

يتم الاهتمام بنظافة مستودعات تخزين العفش بأفضل طرق التنظيف المتبعة عالمياً والتي تحقق أفضل معدلات التعقيم والتطهير على المستوى العالمي.

متابعة أعمال الصيانة في أماكن التخزين لتلافي مخاطر تعرض الشركة لأي حوادث نتيجة الإهمال.
يتم تدريب فرق التنظيف والصيانة المخصصة للعناية بمناطق التخزين على أيدي أفضل الخبراء ، وتوفر شركة تخزين عفش بالرياض لموظفيها دورات دورية تعزز خبرات موظفي الشركة وتبقيهم على اطلاع دائم بأحدث المستجدات الدولية والتطورات العالمية في مجال أنظمة التخزين.

كما يتم اختيار أفراد الأمن المسؤولين عن حراسة أماكن التخزين وفقًا لسيرهم الذاتية السابقة ، والتي يتم تقديمها إلى المسؤولين في إدارة الشركة للتصديق على مدى مطابقة سيرهم الذاتية لمواصفات أفراد الأمن التي تحددها المعايير الدولية ، مما يجعل اختيار أفراد الأمن عملية تخضع لأعلى درجة من التدقيق من قبل الشركة

محتوي المقال
شركة عزل اسطح بالاحساء
عزل اسطح

شركة عزل اسطح بالاحساء

في عالم مليء بالتقنيات والتطورات الحديثة، لا يوجد مجال للتساهل عندما يتعلق الأمر بحماية مساكننا وممتلكاتنا، هناك حاجة ملحة للتأكد من أن منازلنا محمية بشكل

اقرأ المزيد »
شركة عزل بالاحساء
عزل

شركة عزل بالاحساء

تأسست شركة عزل بالاحساء لتكون الرائدة في مجال العزل والحماية في المنطقة، تعمل الشركة بأحدث التقنيات والمواد المبتكرة لتقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائها، تهدف

اقرأ المزيد »
شركة عزل شينكو بالقصيم
عزل

شركة عزل شينكو بالقصيم

يعتبر عزل الشينكو من شركة عزل شينكو بالقصيم أحد أهم أنواع العزل وأكثرها فائدة، حيث يتميز بسهولة التركيب والإزالة، ويُستخدَم لعزل الجدران والأسقف بهدف تقليل

اقرأ المزيد »

لحجز خدمات ( كشف تسربات – تخزين ونقل عفش – تنظيف منازل – مكافحة حشرات – العزل ) 

تواصل معنا الان

يسعدنا الرد علي استفساراتكم
Call Now Button0539099207