شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم

شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم

للأستفسار والحجز:

خدماتنا

شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم تقدم لكم خدمة نقل الأثاث والمفروشات بحوطة بني تميم وتنظيف العفش قبل تعبئتها وبعد تركيبها ونقل اثاث في حوطة بني تميم  ونقل اثاث رخيص ونقل اثاث والأثاث المكتبي في المملكة العربية السعودية كما نقدم لك خدمة تخزين الأمتعة والأثاث.

شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم

عمليات النقل والتخزين في إطار التجربة التي نمتلكها ، والاستعدادات ، تجعل خدمة نقل العفش مبسطة إلى حد كبير .

حيث كل ما يتم فعله هو تفكيك الغرف جيدًا ، ثم نقلها إلى السيارات ، و التوجه لأقرب مستودع حسب رغبة العميل .

ثم تنزيل تلك المخزونات داخل المستودع ، مع إعطاء كل قطعة رقمًا تسلسليًا ، يتم من خلاله احتساب عدد القطع التي يرغب العميل في تخزينها معنا ، دون الحاجة إلى احتسابها واحدة. تلو الأخرى ووضعها في مكان واحد.

كما نعمل على تقديم خدمة تخزين الأثاث وخاصة في حوطة بني تميم حيث تقع المستودعات الرئيسية هناك.

العمل على تخزين العفش بحوطة بني تميم  سهل جدا حيث يمكن للعميل التواصل معنا من خلال ارقام خدمة العملاء وسيتم توجيه فريق العمل إليه مباشرة ليبدأ تفكيك غرف الاثاث ثم البدء في حملها للسيارات ثم الذهاب إلى المستودعات مباشرة.

الخبرة هي ما يؤهلنا لأن نكون أفضل شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم مع ضمان على جميع قطعنا المخزنة ، مع تقرير مفصل عن المخزونات وحالتها ، مصدق بختم من الشركة ، مرفق للعميل عند استلامه.

المزيد: شركة تخزين عفش بالدرعية : مستودعات تخزين عفش آمنة

تخزين عفش بحوطة بني تميم

العفش دائمًا إنتاج قديم ، لذلك فهي كبيرة الحجم وثقيلة الوزن جدًا ، ولكن لدينا الإمكانيات التي يمكن من خلالها القيام بالعمل مهما كان الأمر صعبًا. .

إذا كانت هناك حاجة لاستخدام الرافعات نحن نقوم بذلك لأن شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم تمتلك أحدث معدات نقل وتخزين العفش بالمملكة العربية السعودية.

تمكنا من نقل وتخزين جميع الكميات وجميع القطع سواء كانت كبيرة أو صغيرة مع مراعاة سلامة تلك القطع من الخدش أو التلف أو حتى الكسر.

لكل قطعة معاملة خاصة عند تخزين الأمتعة ، حيث أن القطع التي يمكن خدشها وكسرها لها احتياطات أمان أخرى .

مثل تغليفها أو فصلها عن باقي القطع أو حتى وضعها داخل صناديق عملاقة ، مما يمنع وصول الغبار إليها.أو خلطها بقطع أخرى قد تصيبها عند التلامس بخدوش .

مستودعات الشركة مؤمنة ضد الحريق والسرقة ومجهزة بكاميرات مراقبة عالية الجودة يمكن من خلالها التحقق من حالة المستودع دون الحاجة للذهاب إلى المستودع.

تم تقسيم المستودعات من الداخل إلي أجزاء كل جزء مستقل مع العميل وذلك لضمان فصل مخزونات العملاء عن بعضها البعض فلا يمكن نقل قطعة من مكانها إلا عند الاستلام أو عند القطعة ضائعة أو تالفة مع مراعاة شروط التخزين سواء على العفش أو الأثاث أو المواد الغذائية أو الأدوية وغيرها .

فلكل منهم شروطه الخاصة التي يجب على المستودعات استيفائها قبل وضع تلك الأشياء داخل المستودع.

كما يتم فصل كل جزء داخل المستودع عن الآخر برقم تسلسلي مبين على ورقة الضمان المرفق مع العميل مفصل لجميع القطع التي قمنا بتخزينها وأرقامها وحالة القطع عند الاستلام ورقم الجزء الخاص بها في المستودع.

تعرف على: شركة تخزين عفش بالدوادمي : خصم 20 %

شركة تخزين اثاث بحوطة بني تميم
شركة تخزين اثاث بحوطة بني تميم

شركات تخزين عفش بحوطة بني تميم

نعمل في مجال تخزين العفش بحوطة بني تميم منذ أكثر من عشرين عامًا ، مستخدمين جميع الأدوات التي تمكنا من إكمال العمل بها في وقت قصير .

مع مراعاة عناصر الأمن والسلامة أثناء النقل أو التخزين على الشركة وعلى العملاء بضمان مستوى عالٍ من الخدمة التي تقدمها شركة بدر المملكة على أعمال تخزين الأمتعة مع ضمان على كل قطعة مخزنة ضد الخدش أو الكسر أو التلف أو السرقة ، حيث أن المستودعات مؤمنة على مستوى عال ضد السرقة والحريق مما يجعل مخزونك آمنًا تمامًا.

العمل في شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم عالية الكفاءة يعزز إمكانية الوصول إلى أعلى مستويات السرعة والأمان في تنفيذ أعمال تخزين الأثاث داخل مستودعات الشركة.

دون الحاجة إلى جهود إضافية أو أموال لتنفيذ عملية التخزين بسرعة حيث تعمل الشركة على رفع معدل العمل من خلال توفير أثاث فريق التخزين لأعلى درجات الجاهزية والكفاءة.

وكذلك المعدات المستخدمة في التخزين مثل السيارات الحديثة التي يتم تنفيذها من أعمال النقل والتخزين بنسب عالية ، مثل الاعتماد عليها في الطرق الصحراوية أمر مهم لتخزين الأثاث ونحرص على إجراء الصيانة الدورية للسيارات لتلافي الأعطال أثناء السير على الطرقات الجبلية مما قد يؤخر الانتهاء من العمل في الوقت المحدد مع العميل وبين الشركة .

مما يلزمنا بدفع تكاليف إضافية لعمليات التخزين وسائل الأمان والضمان التي نمتلكها معروفة من حيث ليست كثيرة ولكنها فعالة في الحفاظ على حقوق العملاء.

شاهد أيضاً: شركة تخزين عفش بالأفلاج

مستودعات تخزين العفش بحوطة بني تميم

لدينا مستودعات مختلفة الأحجام والمواصفات القياسية:
تبدأ هذه المحلات بمساحة 500 متر مربع ويوجد بها مساحات مختلفة ولكن جميع مخازن شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم تتميز بمواصفات عزل وحماية عالية للحفاظ على الأثاث بشكل آمن ومهني:

  • العزل الحراري: لحمايته من درجات الحرارة الشديدة البرودة ووضعه في درجة حرارة ثابتة للحفاظ على الأثاث من التلف.
  • العزل المائي:  لحماية العفش من الرطوبة والأمطار والسيول ، حيث يؤثر وجود أي قطرة ماء على الأثاث ، حيث يتسبب التعفن في الخشب والنسيج وجميع أنواع الأثاث. لذلك فنحن نهتم بعدم وجود آثار للماء في الأثاث لإنه قد يؤدي إلي تلف الاثاث مما يؤكد وجود الماء أو وصوله الى الاثاث.
  • طفايات الحريق  لإنقاذ سريع لأي حريق لا قدر الله يحدث في المكان بسرعة وأمان وإنذار حريق للتحذير من حدوث أي حريق في المستودع وسرعة الاستجابة له كما أنه متوفر في جميع المحلات في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى جهاز الإطفاء الذاتي.
  • أخيرًا تم تجهيز جميع مخازن شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم وفقًا للمواصفات القياسية لأفضل متاجر تخزين العفش في الرياض.

لدينا طرق مختلفة لعمليات التخزين نقدمها لعملائنا:

التخزين المشتركة:

حيث يشترك أكثر من عميل في نفس المتجر ، ويتم فصل الأمتعة وعزلها بواسطة نظام الباركود ، ورقمه موجود في العقد وعلى كل قطعة من الأثاث المخزن .

وذلك لضمان الاحتفاظ بالأمتعة دون أي لبس. بينها وبين عميل آخر ، حيث يتم كتابة هذا الباركود عليها جميع المعلومات والبيانات التفصيلية الموجودة أيضًا في العقد على الأثاث.

المتاجر الخاصة:

إنها غرف منفصلة ، يتم تخزين أمتعة كل عميل بشكل منفصل عن أمتعة عميل آخر ، وعند التعاقد وكتابة العقد ، يتم تسليم مفاتيح الغرفة للعميل وله الحق في التخلص من محتويات الغرفة كما يريد ولديه أيضًا حرية اختيار من يمكنه دخول هذه الغرفة.

افضل شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم
افضل شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم

طريقة تخزين العفش بحوطة بني تميم

من خلال الاتصال بأفضل شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم يقوم مندوب الشركة بفحص وتقييم الأمتعة وطرق التخزين المناسبة لها. سيقوم فريق العمل بالتواصل معك في الموعد المتفق عليه حيث يقوم بما يلي:

  • فك وتنظيف الأمتعة تمامًا.
  • جرد لكل قطعة يخزن ويرقم برموز خاصة.
  • تغليف الأمتعة بالكامل باستخدام النايلون والبلاستيك والمفرقعات والكرتون والأوراق العادية في تغليف الحقائب بأنواعها المختلفة كل حسب نوعيتها وقابليتها للكسر ، مع وضع حبيبات داخل العفش والأثاث لحفظها والاحتفاظ بأي حشرات أو قوارض بعيدا عن الاقتراب منه.
  • يتم نقل الأمتعة بعد تعبئتها بشكل جيد إلى سيارات خاصة التي يبلغ طولها 4 أمتار ونصف المتر وارتفاعها 2،20 مترًا ، بعد تجهيزها بالفرشات المناسبة لتجنب أي خدش للأمتعة.
  • ترتيب الأمتعة داخل المخازن بشكل يحفظها ولا يعرضها للتلف.
  • تتحمل شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم توفير الضمانات المطلوبة لضمان الحفاظ على الأمتعة وحمايتها من أي حوادث محتملة ، لأن الشركة تتعامل مع أفضل شركات التأمين.

يتم الاتفاق مع العميل على تكاليف النقل والتعبئة والتخزين ، وكل ما تم جرده وتخزينه مكتوب في العقد ، ومسؤولية الشركة عن صيانته مع الضمانات اللازمة التي تضمن حقوق العميل ، نحن كما تقدم عقود سنوية ونصف سنوية وربع سنوية وشهرية أيضًا.

يتم تحديد مدة العقد ، أي فترة التخزين ، التي يتم بموجبها تحديد السعر المطلوب لكل فترة .

ويحق للعميل أن يأخذ عناصره في أي وقت من فترة العقد دون دفع أي زيادات غير الفعلية فترة التخزين.

يتم إصدار العقد من ثلاث نسخ. يستلم العميل نسخة وتبقى نسخة في الشركة وأخرى في سكرتارية المستودع يتم من خلالها تسليم ما يتم تسجيله.

شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم تلتزم الشركة تجاه العميل ، كما هو مكتوب في العقود ، بمسؤوليتها الكاملة عن الأثاث ونقله ، وتتحمل أي ضرر يلحق بالأمتعة نتيجة نقلها.

خدمات شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم

شركة بدر المملكة ليست فقط شركة تخزين أثاث منزلي ، ولكنها شركة تقدم العديد من الخدمات الشاملة التي يحتاجها كل عميل لتخزين أثاث المنزل مثل:

  • خدمة تفكيك وتركيب الأثاث المنزلي من قبل فريق عمل الشركة الذي يمتلك المهارة للقيام بجميع أعمال الفك والتركيب.
  • لدينا في الشركة خدمة تعبئة أثاث وتنجيد جيدة باستخدام أحدث مواد التعبئة والتغليف.
  • وتعتمد الشركة على أحدث المعدات والأدوات الحديثة التي يتم بها نقل الأثاث إلى مستودعات الشركة ، بالإضافة إلى الاعتماد على الآلات التي تستخدم في تغليف الأثاث.
  • تمتلك شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم أسطولاً ضخماً من السيارات مخصص لنقل الأثاث المنزلي من منزلك وإحضاره إلى مستودعاتنا في الشركة.

هناك العديد من العوامل التي ساعدت على نجاح شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم منها:

  • تقدم الشركة جميع الخدمات اللازمة في تخزين الاثاث سواء كانت تخزين الاثاث او فك وتركيب الاثاث او نقل الاثاث لمخازن الشركة.
  • تعتمد الشركة على مواد تغليف عالية الجودة تحمي أثاث المنزل من الخدش أو التلف أو الاتساخ.

ما هي أهمية تخزين العفش ؟

عندما يقرر العميل تخزين أثاثه ، سيحصل على العديد من المزايا منها:

  • سيحمي أثاث منزله من السرقة ، لأن مستودعاتنا هي مستودعات آمنة تمامًا ولديها القدرة على حماية أثاثك وممتلكاتك من السرقة.
  • يحمي تخزين الأثاث الأثاث أيضًا من الغبار ويحميه من وجود الغبار فيه ، لأن طاقم العمل يحزم الأثاث بالكامل جيدًا.
  • تعمل شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم على حماية العفش من وجود الحشرات فيه وذلك برش المفروشات بأفضل أنواع المبيدات الحشرية التي تقضي على الحشرات بداخلها وتحميها من اقتراب الحشرات منها.
  • قبل تسليم الأثاث الحالي إلى العميل ، يتم صقل الأثاث بالكامل بحيث يبدو الأثاث وكأنه جديد.

إذا كنت ترغب في الحصول على خصم خاص من شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم ، فيجب عليك التعامل بسرعة مع الشركة ، لأن الشركة توفر لجميع عملائها الكرام خصمًا يصل إلى 15٪ في جميع الخدمات التي تقدمها الشركة.

تعد الأسعار التي تقدمها لك شركة بدر المملكة من أرخص وأقل الأسعار في المملكة في مجال تخزين الأثاث ونقله إلى مستودعات الشركة.

يختلف السعر الذي يحصل عليه العميل وفقًا لكمية الأثاث الذي يتم تخزينه وعدد سيارات النقل التي نقلت الأثاث وعدد القوى العاملة.

شركة تخزين اثاث بحوطة تميم

يخضع فريق العمل لدينا لدورات تدريبية قبل بدء العمل بمقر الشركة ، وتستمر هذه الدورات لمدة ثلاثة أشهر حتى يتم تدريب العمل بشكل كامل للقيام بجميع الأعمال التي تقدمها الشركة.

يتم عقد دورات تدريبية لكل فرد لجميع الأفراد العاملين في الشركة للتدريب على أحدث الأدوات المستخدمة والتعرف على أحدث مواد التعبئة والتغليف التي تستخدمها الشركة لتغليف الأثاث.

كما يتمتع جميع أعضاء فريق العمل بخبرة كاملة في جميع العمليات التي تتم في تنفيذ نقل الأثاث بدءاً من تفكيك وتجميع الأثاث إلى طريقة التغليف الصحيحة والطريقة الصحيحة لحمل الأثاث وتخزينه في مستودعات الشركة.

تتميز سياراتنا في شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم بكونها ذات أحجام متعددة ، لذا يمكنك نقل أثاث المنزل بالكامل إذا أردت ذلك ، أو نقل بعض المتعلقات فقط لمن يرغب في ذلك.

سيارات الشركة مجهزة من الداخل بالمطاط الذي يحافظ على الأمتعة داخل السيارات من الكسر نتيجة صدمات الطرق.

يقوم فريق العمل بتلميع جميع قطع الأثاث المنزلي في مقر الشركة قبل تسليمها للعميل ، وذلك من خلال أحدث خامات التلميع للخشب والزجاج والمعدن ، ليحصل العميل على أثاثه بأفضل جودة.

كما يقوم الفريق بإصلاح جميع أنواع الأثاث المكسور ومعالجة أي مشكلة في أثاثك قبل نقل هذا الأثاث لأن تحريكه مكسور قد يزيد من تكسره.

كما تقدم شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم خدمة رش مبيدات حشرية عالية الجودة عديمة اللون والرائحة والتي لها القدرة على التخلص من أي حشرات قد تعلق في أثاث المنزل دون التسبب في أي ضرر لأثاث المنزل.

عملية رش المبيدات في الأثاث تحمي الأثاث من اقتراب الحشرات منه وفي نفس الوقت تساهم في التخلص من الحشرات التي قد تكون موجودة بالفعل في هذا الأثاث.

تتمتع شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم بالعديد من المزايا التي تجعلها من أفضل الشركات المتخصصة في تخزين الأثاث ومنها:

  • لدينا فريق من القوى العاملة الأكثر مهارة ولدينا خبرة في تفريغ وتعبئة ونقل أثاث المنزل.
  • تسعى شركة تخزين عفش بحوطة بني تميم إلى إرضاء جميع عملائها الكرام من خلال عدم إضاعة وقت العميل والمحافظة على إتمام عملية نقل الأثاث بسرعة ومهارة وفي الوقت الذي يطلبه العميل.
  • مواد التغليف التي تعتمد عليها الشركة هي مواد مستوردة عالية الجودة وبالتالي تحافظ على جودة تأثيث المنزل.
  • توفر لك الشركة ضمان تسليم أمتعتك في التاريخ الذي تريده ، سليمة تمامًا وفي أفضل حالاتها.
محتوي المقال
شركة عزل اسطح بالاحساء
عزل اسطح

شركة عزل اسطح بالاحساء

في عالم مليء بالتقنيات والتطورات الحديثة، لا يوجد مجال للتساهل عندما يتعلق الأمر بحماية مساكننا وممتلكاتنا، هناك حاجة ملحة للتأكد من أن منازلنا محمية بشكل

اقرأ المزيد »
شركة عزل بالاحساء
عزل

شركة عزل بالاحساء

تأسست شركة عزل بالاحساء لتكون الرائدة في مجال العزل والحماية في المنطقة، تعمل الشركة بأحدث التقنيات والمواد المبتكرة لتقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائها، تهدف

اقرأ المزيد »
شركة عزل شينكو بالقصيم
عزل

شركة عزل شينكو بالقصيم

يعتبر عزل الشينكو من شركة عزل شينكو بالقصيم أحد أهم أنواع العزل وأكثرها فائدة، حيث يتميز بسهولة التركيب والإزالة، ويُستخدَم لعزل الجدران والأسقف بهدف تقليل

اقرأ المزيد »

لحجز خدمات ( كشف تسربات – تخزين ونقل عفش – تنظيف منازل – مكافحة حشرات – العزل ) 

تواصل معنا الان

يسعدنا الرد علي استفساراتكم
Call Now Button0539099207