افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

للأستفسار والحجز:

خدماتنا

بدر المملكة تعتبر افضل شركة تخزين اثاث بالرياض وكافة أنحاء المملكة العربية السعودية لتقديمها أفضل الخدمات بأرخص الأسعار بأيدي مجموعة من العمال المهرة المميزين في التعامل مع جميع أنواع الأثاث والأجهزة الكهربائية وأي شيء يحتاج  إلى تخزين لفترات طويلة .

شركة تخزين اثاث بالرياض

عندما يرغب العميل في تخزين الأثاث لفترة مؤقتة أو دائمة ، أو حتى نقلها من مكان إلى آخر ، فإنه يبحث دائمًا عبر الإنترنت عن الشركات التي تتمتع بالمصداقية والسرعة في تلبية طلبات العملاء في كثير من الحالات والمواقف التي يتعرض لها العميل :

  • عندما يرغب العميل في طلاء المنزل أو تجديد بعض الديكور ، فإنه يبحث عن مكان لوضع الأثاث أو تخزينه لفترة مؤقتة حتى لا يتلف الأثاث من الطلاء.
  • في حالة وجود مشاكل خطيرة في المنازل وتحتاج إلى تجديد ، ويستغرق الأمر وقتًا طويلاً ، ربما يصل إلى أشهر ، وعندها يحتاج العميل إلى تخزين الأمتعة في مكان آمن حتى يتم استعادتها.
  • عندما يسافر العميل خارج المملكة العربية السعودية سواء في رحلة عمل أو دراسة ، وضرورة تخزين الأثاث لفترة طويلة قد تستغرق سنة أو أكثر.

تعرف على : افضل وارخص شركه تخزين عفش بالرياض

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

يبحث العملاء دائمًا بين العديد من شركات التخزين عن الشركة التي تتحد لتكون الأفضل في تقديم الخدمات وبأقل سعر في نفس الوقت ، وهذا بالطبع ما نقدمه لجميع عملائنا الكرام:

  • لأننا متميزون في مجال نقل وتخزين العفش وهذا ما يجعل العملاء يقبلون التعامل معنا دون منافسة.
  • في افضل شركة تخزين اثاث بالرياض نقوم بنقل الأمتعة بأحدث السيارات المغطاة لحمايتها من الغبار والمطر أثناء السير على الطريق.
  • كما نستخدم مواد تغليف عالية الجودة لضمان حماية ممتلكاتك.
  • قبل نقل الاثاث، نقوم أولاً بتنظيفها بمواد تنظيف تضمن حمايتها من التلف أو الكدمات.
  • تمنح افضل شركة تخزين اثاث بالرياض  عملائنا الكرام شهادة سارية المفعول تضمن الحفاظ على الأمتعة خلال فترة التخزين حتى يسترجعها العميل مرة أخرى.
  • لدينا أحدث المصاعد التي تنزل الأثاث من الطوابق المرتفعة إلى الطابق الخامس والعشرين.
  • من أجل المصداقية مع العميل ، قمنا بتزويد مستودعات التخزين بكاميرات مراقبة حديثة عالية الدقة لضمان الحفاظ على الأثاث ضد السرقة أو الحريق.
  • لدينا خطط أسعار تناسب متطلبات العملاء ، سواء كانت تخزين شهرية أو سنوية أو حتى نصف سنوية ، والتخزين الجديد لمدة ثلاثة أشهر بخصومات كبيرة.

المزيد : أفضل اسعار تخزين الأثاث بالرياض

مستودعات تخزين اثاث بالرياض

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن مكان لتخزين أثاثك والأجهزة الكهربائية وجميع الممتلكات التي تخاف منها ، فنحن نقدم لك أفضل مستودعات التخزين التي لا تخلو من كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار 24 ساعة لمراقبة المستودعات من الداخل و الخارج.

إضافة الى ان لدينا احدث أنظمة مكافحة الحريق سواء بسبب ماس كهربائي او لا قدر الله او حرائق أخرى.

إضافة الى أنظمة الحراسة من خلال فريق متكامل من افضل الحراس الذين يعملون على مدار اليوم بنظام تبادل طواقم حراسة من أجل الحفاظ على المستودعات من السرقات.

مستودعات التخزين الخاصة في افضل شركة تخزين اثاث بالرياض مستقلة ، وهذا يعني أن كل عميل لديه الغرفة المخصصة له. لها مفتاحان أحدهما للعميل والآخر مع الشركة لضمان السلامة. لا تقلق عزيزي العميل لأنك معنا في أيد أمينة.

بدر المملكة افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

تحرص افضل شركة تخزين اثاث بالرياض دائمًا على توفير جميع عوامل الحماية لممتلكات العملاء مثل الأثاث والأجهزة الكهربائية وغيرها من القطع التي يرغب العملاء في تخزينها من رش الحشرات وتداول المخازن وغيرها من الميزات التي تميزهم ، والتي سنستعرضها في السطور القادمة :

  • نستعين بشركات تنظيف بالرياض من خلال عاملين فلبينيين يهتمون بتنظيف كافة تفاصيل المستودعات من الداخل والخارج لضمان الحفاظ على الأمتعة من الأتربة.
  • في افضل شركة تخزين اثاث بالرياض نهتم بعزل الأرضيات والجدران بمواد عازلة للحرارة والماء تضمن عدم تعرض الأثاث للرطوبة والحرارة العالية التي تعرض الأثاث للتلف.
  • الرش المستمر للمخازن بالمبيدات الحشرية الآمنة التي تستخدمها شركتنا من أجل الحفاظ على الأثاث من تآكل الحشرات وخاصة النمل الأبيض الذي يجد طعامه في مادة السليلوز المتوفرة في الخشب والأرائك.
  • لدينا فريق من العمال الذين يعملون على حماية المستودعات ليلا ونهارا.
  • مساحات تخزين الاثاث كبيرة بما يكفي لأحجام مختلفة من الأثاث ، خاصة وأن العديد من المنازل في الرياض بها أحجام أثاث كبيرة.
  • نقوم بإنشاء مساحات واسعة بين أرفف التخزين لضمان وصول الشاحنات إلى داخل غرف التخزين بسهولة.
  • في حالة نشوب حرائق لا قدر الله تستطيع سيارات الإطفاء الدخول إلى المستودعات بكل سهولة.
شركة تخزين اثاث بالرياض
شركة تخزين اثاث بالرياض

نصائح افضل شركة تخزين اثاث بالرياض 

تنصح الشركة عملائها الكرام بالاهتمام ببعض التعليمات التي يجب مراعاتها قبل التفكير في نقل الأثاث من مكان إلى آخر والتي يجب الانتباه إليها:

  • يجب تعقيم الأثاث جيدًا قبل الانتقال من مكان إلى آخر لتجنب انتقال الجراثيم والحشرات من أثاث أحد العملاء إلى أثاث عميل آخر.
  • تحريك العفش باستخدام روافع نوافذ المنازل وعدم استخدام السلالم في عملية النقل تجنباً للكسر أو الإصابة.
  • تنظيف الكنب واللوحات العربية جيداً من الأتربة والأوساخ قبل تغليفها من الخطوات المهمة حتى لا يتسبب الغبار في تآكل النسيج أثناء فترة التخزين.
  • يجب أن يتم التفريغ بواسطة خبراء متخصصين في هذه المهمة لتجنب التلف.
  • عاملان يحملان أجهزة كهربائية باستخدام حوامل جلدية متينة لضمان سلامتهما من الانكسار أثناء مغادرة المنزل.
  • قم بتعبئة القطع الخشبية جيدًا للتأكد من أنها آمنة من الصدمات عند الانتقال إلى التخزين أو إلى منزل جديد.
  • تغليف القطع الزجاجية والتحف بالكرتون والفلين ووضعها بداخل كرتونين لحمايتها من الصدمات.

شركة تخزين اثاث مكتبي بالرياض 

هناك العديد من الخطوات التي تتبعها افضل شركة تخزين اثاث بالرياض في تخزين الأثاث المكتبي ومن أهمها:

تفكيك وتنظيف الأثاث المكتبي

نقوم بتفكيك جميع اثاث المكاتب ابتداء من المكاتب وشانون وتنظيفها بمواد التنظيف التي تم استيرادها من الخارج لضمان الحفاظ على الأثاث من التلف مع مراعاة قيام العمال بتنظيف الكنبة الجلدية باستخدام مواد تنظيف خاصة للكنبة حتى لا يتعرض للضرر أو الشقوق مستقبلاً. هذه الخدمة توفرها الشركة لجميع عملائها الكرام وبأسعار رخيصة.

تغليف أثاث المكاتب

نقوم بتعبئة جميع أنواع أثاث المكاتب باستخدام مواد تغليف مخصصة لكل نوع حيث نقوم بما يلي:

  • عن طريق لف الأريكة باستخدام الشد والسوليتيب لضمان الحفاظ عليها من التلف أثناء الانتقال من مكان إلى آخر أو عند التخزين.
  • يقوم فريقنا بتغليف الشانون والقطع الخشبية والمكاتب باستخدام مادة مطاطية وورق مقوى يحافظ عليها من التلف.
  • توضع البراغي والقطع الصغيرة داخل أكياس الفقاعات وتكتب عليها حتى لا تضيع أثناء الانتقال من مكان إلى آخر.

نقل الأثاث بالشاحنات

في افضل شركة تخزين اثاث بالرياض نقوم بوضع أثاث المكاتب داخل شاحنات مغطاة بعد تعبئتها للتأكد من عدم فركها أو تعرضها للصدمات أثناء التنقل من مكان إلى آخر.

علاوة على ذلك ، لدينا فريق متخصص من السائقين على درجة عالية من الكفاءة والخبرة في التعامل مع أصعب ظروف الطريق.

تخزين أثاث المكاتب

تتميز مستودعات افضل شركة تخزين اثاث بالرياض بمساحات كبيرة تتسع لأثاث العديد من الشركات بغض النظر عن حجم أثاث المكاتب. علاوة على ذلك ، فهي جيدة التهوية مع العديد من المنافذ التي تسمح بدخول الهواء طوال اليوم مع الأسلاك الموضوعة على النوافذ لمنع الغبار من الدخول لمنع الأثاث من التلف والتلف.

محتوي المقال
شركة عزل اسطح بالاحساء
عزل اسطح

شركة عزل اسطح بالاحساء

في عالم مليء بالتقنيات والتطورات الحديثة، لا يوجد مجال للتساهل عندما يتعلق الأمر بحماية مساكننا وممتلكاتنا، هناك حاجة ملحة للتأكد من أن منازلنا محمية بشكل

اقرأ المزيد »
شركة عزل بالاحساء
عزل

شركة عزل بالاحساء

تأسست شركة عزل بالاحساء لتكون الرائدة في مجال العزل والحماية في المنطقة، تعمل الشركة بأحدث التقنيات والمواد المبتكرة لتقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائها، تهدف

اقرأ المزيد »
شركة عزل شينكو بالقصيم
عزل

شركة عزل شينكو بالقصيم

يعتبر عزل الشينكو من شركة عزل شينكو بالقصيم أحد أهم أنواع العزل وأكثرها فائدة، حيث يتميز بسهولة التركيب والإزالة، ويُستخدَم لعزل الجدران والأسقف بهدف تقليل

اقرأ المزيد »

لحجز خدمات ( كشف تسربات – تخزين ونقل عفش – تنظيف منازل – مكافحة حشرات – العزل ) 

تواصل معنا الان

يسعدنا الرد علي استفساراتكم
Call Now Button0539099207