افضل شركة صيانه وكشف مسابح 0539099207

كشف مسابح

للأستفسار والحجز:

خدماتنا

تعددت طرق كشف مسابح التي تعتمد عليها الشركات المتخصصة في هذا النوع من الخدمات ويتم اختيار الطريقة التي تتناسب مع حجم الضرر الموجود في حمامات السباحة تختلف النتائج التي تصدر عن هذه الطرق كثيرًا، لذلك يفضل اختيار الشركات المختصة للحصول على النتائج المطلوبة.

لأن المسابح من أكثر القطع التي تكون معرضة باستمرار للأضرار، بسبب سوء الاستخدام لذلك قررت شركتنا توفير عدد من الفنيين المتخصصين في مثل هذه الأعمال ليتمكنوا من تحديد أماكن التسرب بكل سهولة، وحل كافة المشاكل التي تظهر في الحمامات.

لذا نعرفكم في مقالنا اليوم على أهم الطرق التي تعتمد عليها الكثير من الشركات تساعدكم في التخلص من الأعطال والمشاكل، بالإضافة إلى ذلك نتطرق إلى العوامل المميزة للشركات المختصة في مثل هذه الخدمات.

أفضل شركة كشف مسابح

شركتنا تكون واحدة من الشركات الأشهر في عملية كشف مسابح  داخل المملكة العربية السعودية وذلك لما تقدمه من خدمات مميزة وعلى أعلى مستوى من الدقة والحرفية، كما أنها من اختيار مثالي لكل من يرغب في صيانة المسابح وعلاج الأعطال التي تظهر بشكل مفاجئ وذلك لأنها من الشركات المتخصصة في هذا المجال بالمملكة ولديها خبرة طويلة ويرجع هذا الأمر لتقديمنا لمجموعة من الخدمات الرائعة على يد مجموعة من المتخصصين وتكون أسعارها مميزة وتنافسية وبجانب ذلك تقدم عروض وخصومات باستمرار على كل خدمة تقدمها ليستفيد جميع العملاء.

يمكنكم التواصل مع فريق خدمة العملاء بكل سهولة على مدار اليوم عن طريق الاتصال على أحد أرقام خدمة العملاء او التواصل معنا من البريد الإلكتروني وسوف تحصلون على إجابات مميزة ومثالية على كل خدمة ترغبون في الاستعلام عنها ويتم تنفيذها على الفور.

أفضل طرق كشف التسربات

نتعرف معكم في هذه الفقرة على أهم الطرق التي يتم الاعتماد عليها عند كشف مسابح المنزلية، وتكون هذه الطرق متمثلة فيما يلي:

طريقة ضغط المياه

الطريقة الأولى التي تعتمد عليها شركات كشف مسابح للتعرف على التسربات بحمامات السباحة، التي تتم عن طريق ضغط الماء في أنابيب المياه فى المسبح ليتم التعرف على أماكن التسربات بسهولة كبيرة.

طريقة ضغط المواسير

من الطرق التي يعتمد عليها البعض في شركات الكشف عن تسربات المياه هي ضغط مواسير الماء وملاحظة التغيرات التي تطرأ على خطوط البلدية للتأكد من أنها خالية من الأعطال ويتم تصليحها على الفور.

طريقة الكشف الإلكتروني

بينما تكون الطريقة الأخيرة التي يتم استخدامها في كشف مسابح هي طريقة الكشف الإلكترونية، وتكون واحدة من الطرق المميزة التي يسهل تطبيقها بأبسط المعدات ولا تحتاج للكثير من الوقت للتخلص من التسربات بدون أن يتم تكسير أي جزء في المنزل.

خطوات كشف تسرب المسابح

 إذا كنتم ترغبون في طلب المساعدة من أحد شركات كشف مسابح وترغبون في التعرف على الخطوات التي تتبعها هذه الشركات في مثل هذه الخدمات، فإننا نوضحها لكم بالتفصيل في هذه الفقرة:

  1. بعد أن تتلقي شركتنا اتصالات العملاء وتتعرف على الخدمة المطلوبة منها فإنها ترسل فريق كامل لمعاينة المنزل وتحديد الأدوات وعدد العمالة التي تحتاج إليها في هذه الخدمة.
  2. تقوم بعد ذلك بتطبيق معدات الكشف على الأماكن القريبة من حمامات السباحة للتعرف اماكن التسربات والبدء في علاج المشاكل المسببة لها.
  3. ثم بعد ذلك تهتم الشركة بتنظيف الأركان والجوانب في حمام السباحة وتطبق مواد العزل لحمايته من أي أعطال.
  4. إعادة ملء المسبح مرة أخرى تكون الخطوة الأخيرة التي يتم اتباعها بعد الانتهاء من معالجة التسربات المائية في المسابح.
  5. تقدم الشركة خدماتها على أعلى مستوى في مختلف الأماكن وتقوم بصيانة حمامات السباحة مهما كان حجمها ونسبة الضرر بها.
  6. نضمن لكم بعد ان ننتهي من خدمات الصيانة بأنه لن تظهر أي تسربات مرة اخرى لأننا نعتمد على فنيين ذوي الخبرة والمهارة في مثل هذه الأعمال.
  7. نعتمد على أحدث الأساليب التكنولوجية والتقنيات الحديثة في الكشف عن أماكن التسربات التي كان لها دور كبير في تخريب أو إتلاف للمسابح.
  8. تقدم الشركة خدماتها في كافة أنحاء المملكة ولا تختلف تكلفة أي خدمة تقدمها إلا في حالة مضاعفة الخدمات المطلوبة.

طريقة عزل المسابح من الداخل

بعد أن تعرفنا فيما سبق على طريقة كشف مسابح واصلاح الأعطال التي تظهر بها، نعرفكم في هذه الفقرة على الطريقة المتبعة لعزل حمامات السباحة، وتكون كالتالي:

  1. يتم تنظيف حمامات السباحة بالكامل قبل تطبيق مواد العزل والتأكيد على التخلص من كافة الأتربة والحشرات العالقة به.
  2. بعد ذلك توضع طبقة من البلاط العازل على يد فريق من الفنيين المختصين في مثل هذه الأمور ويتم اختيار بلاط عالي الجودة.
  3. ثم بعد ذلك يتم وضع القليل من مادة البوتامين وتليها مادة الانثومات يتم وضع القليل منها أيضًا والفوم الحراري.
  4. يتم عمل طبقة إسمنتية في الجوانب بطريقة مائلة نسبيًا ويتم الاعتماد على الطوب المبنى إلى الأرض في هذه الخطوة.
  5. في حالة إذا كان تم عزل المسابح من قبل بالطريقة الباردة فيتم وضع مواد العزل على أرضيات الحمام ويتم التأكد على ان تكون متساوية عن طريق تطبيق رولة نقاشة حتى يصبح مسطح.
  6. وضع مادة من الانثومات مرة أخرى على الأرض مع مراعاة أن يتم ترك مسافة 10 سم من للحائط.
  7. يتم وضع البشبورى ويتم تطبيقه على هذه المادة أكثر من مرة حتى يبدأ لونها في التغيير ليصبح لونها أغمق.
  8. أخر ما نقوم به في هذه المهمة هو لحام الفواصل ما بين بلاط المسابح بالاعتماد على مجموعة من المعدات الحديثة للحام ومن ثم تنظيف الحمام مرة اخرى بعد ان يجف بالكامل.

أضرار تسربات المسابح بحفر الباطن

في حالة إهمال كشف مسابح فإن الكثيرين يعانون من بعض المشاكل والأضرار التي تؤثر بالسلب عليهم ولعل أبرز هذه الأضرار ما يلي:

  • يتم تصميم هذه الحمامات بمجموعة من المواد الكيماوية يمكن أن تتفاعل بين بعضها البعض وتتلوث المياه، مما يؤدي إلى ظهور الأمراض الخطيرة.
  • يتوفر في كافة أنواع المسابح مضخات ومحركات تستخدم في ضخ المياه وهذه المضخات تعتمد على الكهرباء ويمكن ان يتعرض أحد المستخدمين للصعق.
  • ظهور الكثير من التشققات والشروخ في أرضيات المسبح، ويمكن أن ينتج عنها التسربات المائية، لذلك ننصحكم بالتواصل مع الشركات المختصة لمساعدتكم في حل هذه المشكلة على وجه السرعة.
  • هذه الآثار يكون، لها تأثير كبير على حدوث خلل، وتلف في البنية التحتية للكثير من المنازل والمنشآت المحيطة.
  • لذلك ننصحكم بسرعة التواصل مع شركة كشف مسابح مختصة في مثل هذه الأعمال، حتى تتم مساعدتكم من قبل فريق من الفنيين المتخصصين والمدربين على اعلى مستوى ولديهم الخبرة الطويلة بالمجال.

ذكرنا لكم في مقالنا اليوم مجموعة من النقاط الهامة التي تتعلق بأفضل شركات كشف مسابح، ووضحنا لكم أهم الآثار التي يمكن أن تعانون منها إذا أهملتم نظافة وصيانة حمامات السباحة الخاصة بكم، بجانب ذلك أوضحنا لكم خطوات عزل المسابح التي يتم الاعتماد عليها من قبل الكثير من الشركات المختصة في هذا المجال على مستوى العالم.

محتوي المقال
شركة عزل اسطح بالاحساء
عزل اسطح

شركة عزل اسطح بالاحساء

في عالم مليء بالتقنيات والتطورات الحديثة، لا يوجد مجال للتساهل عندما يتعلق الأمر بحماية مساكننا وممتلكاتنا، هناك حاجة ملحة للتأكد من أن منازلنا محمية بشكل

اقرأ المزيد »
شركة عزل بالاحساء
عزل

شركة عزل بالاحساء

تأسست شركة عزل بالاحساء لتكون الرائدة في مجال العزل والحماية في المنطقة، تعمل الشركة بأحدث التقنيات والمواد المبتكرة لتقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائها، تهدف

اقرأ المزيد »
شركة عزل شينكو بالقصيم
عزل

شركة عزل شينكو بالقصيم

يعتبر عزل الشينكو من شركة عزل شينكو بالقصيم أحد أهم أنواع العزل وأكثرها فائدة، حيث يتميز بسهولة التركيب والإزالة، ويُستخدَم لعزل الجدران والأسقف بهدف تقليل

اقرأ المزيد »

لحجز خدمات ( كشف تسربات – تخزين ونقل عفش – تنظيف منازل – مكافحة حشرات – العزل ) 

تواصل معنا الان

يسعدنا الرد علي استفساراتكم
Call Now Button0539099207