ارخص شركه عزل فوم

ارخص شركة عزل فوم

للأستفسار والحجز:

خدماتنا

تعتبر بدر المملكة ارخص شركه عزل فوم بالرياض والمملكة العربية السعودية لأنها تقدم الكثير من العروض والخصومات على كافة أعمال العزل المائي والحراري والصوتي .

نقدم أفضل أسعار عزل الفوم بالرياض  حتى نساعد في حل مشكلة تسربات المياه التي قد تحدث نتيجة تراكم مياه الأمطار ، لذا فإن التواصل مع شركة عزل فوم بالرياض هو الحل الأفضل للتخلص من هذه المشاكل مرة واحدة وإلى الأبد.

كما تعتمد على أفضل المواد العازلة المستوردة والتي لها قدرة كبيرة على عزل الأسطح بشكل ممتاز ، وتحافظ على جودة الأسطح لسنوات عديدة لأنها تختار مواد العزل بدقة وجودة عالية.

تتميز بكونها آمنة ولا تسبب أي ضرر لصحة العملاء وخاصة الأطفال حيث تحرص دائما على راحة عملائها وهذا هو هدفها الأساسي الذي جعلها تحتل مكانة خاصة بين شركات العزل في المملكة العربية السعودية.

ارخص شركه عزل فوم

تنفرد شركة عوازل الفوم بمجموعة من المميزات جعلتها من أفضل شركات عزل اسطح بالرياض، ومن أهمها ما يلي:

  • تهتم بتوفير أقوى مواد العزل الفعالة في العزل وتحقيق نتائج ممتازة وسريعة للعميل والتخلص من المشاكل التي تتعرض لها الأسطح بشكل دائم.
  • كما تقوم بمتابعة دورية لجميع أعمال العزل التي تقوم بها للتأكد من جودتها وعدم تعرضها لأية مشاكل بعد انتهاء عملية العزل.
  • تتمتع الشركة بالمصداقية والدقة في تقديم خدماتها المتعددة ، مما يمنح الشركة سمعة طيبة ، بحسب شهادات العملاء الذين تعاملوا معها سابقاً.
  • يوفر جميع الضمانات اللازمة للعميل في حالة حدوث أي ضرر للمبنى عند تنفيذ عمليات العزل المختلفة ، كما يضمن عدم حدوث فوضى داخل المكان.
  • تقديم خدمات العزل المختلفة والمتمثلة في عزل الأسطح وأحواض السباحة وكذلك عزل الخزانات بجودة وكفاءة عالية لا توجد في أي مكان آخر.
  • تقدم العديد من الخصومات والعروض الخاصة التي لا مثيل لها مقارنة بالشركات الأخرى ، بالإضافة إلى أنها تقدم خدماتها بأسعار خاصة ومخفضة ، وهذا ما يميزها عن غيرها من الشركات المتخصصة في مجال العزل حيث أننا ارخص شركه عزل فوم بالرياض .

خدمات بدر المملكة في العزل 

يحرص الكثير من الناس على الحفاظ على أسطح المنازل من العوامل التي تتسبب في انهيار المبنى أو تعرضه للضرر أو تقليل العمر الافتراضي للمبنى ، ولتجنب هذه المشكلات يقوم الشخص باستخدام شركة عزل فوم بالرياض توفر خدمات عزل ممتازة ، وتتمثل هذه الخدمات في الآتي:

تسرب المياه:
وهي من الخدمات المتميزة التي تقدمها ارخص شركه عزل فوم في الحفاظ على الأسطح من مياه الأمطار والتخلص منها نهائياً دون أي خسائر على السطح .

وكذلك القضاء على مشكلة تسربات المياه وظهورها ، مما يتسبب في ظهور الحشرات وظهور روائح كريهة تسبب إزعاجاً كبيراً للعميل ، لذلك فإن استخدام العزل المائي يعمل على التخلص من هذه المشاكل ، كما أنه من أفضل أنواع العزل التي تحقق نتائج مرضية الزبون.

العزل الحراري:

يحمي الأسطح بشكل كبير من أشعة الشمس الضارة التي تؤثر سلبًا على جودة الأسطح. من أشهر المواد التي تعتمد عليها شركة بدر المملكة في توفير العزل الحراري للأسقف الصوف الصخري والبيرلايت وهما من أقوى مواد العزل الحراري التي تحقق نتائج سريعة وفعالة في عزل الأسطح. .

عزل الفوم:

يعتبر من أفضل أنواع العزل وأكثرها كفاءة ، لما له من مزايا عديدة جعلته ينتشر بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة. يحقق نتائج رائعة لعمليات العزل لأنه خفيف الوزن ولا يسبب ثقل على الأسطح .

بالإضافة إلى أنه يتميز بالمتانة والصلابة التي تمنع ظهور العديد من التشققات على الأسطح ، كما أنه يدوم للكثيرين سنوات دون التأثير على جودة وكفاءة عزل الأسطح.

إذا كنت ترغب في خدمات عزل متنوعة فلا تتردد في الاتصال على ارقام ارخص شركه عزل فوم التي تقدم خدمات العزل المتنوعة بشكل احترافي ومميز يختلف عن الشركات المتخصصة في مجال العزل.

ارخص شركة عزل فوم بالرياض
ارخص شركة عزل فوم بالرياض

أسعار شركة عزل فوم 

تختلف أسعار عمليات العزل من شركة إلى أخرى حسب جودة وجودة الخدمات المقدمة ، وكذلك مساحة الأسطح اللازمة للعزل ، بالإضافة إلى أنواع مواد العزل المستخدمة بناءً على رغبة العميل ، وكلها تتحكم في أسعار العزل الرغوي.

لكنك لن تجد سعرًا أفضل من شركة بدر المملكة ، لأنها تحرص على تقديم أسعار منخفضة جدًا ، بالإضافة إلى أنها تقدم المزيد من الخصومات الإضافية وعروض التخفيضات المتنوعة على جميع الخدمات التي تقدمها شركة فوم للعزل بالقصيم. .

قد تصل هذه الخصومات إلى أكثر من 50٪ من قيمة الخدمات ، فهي لا تسعى أبدًا إلى تحقيق أرباح مادية ، ولكن كل ما تهتم به الشركة هو إرضاء العميل في خدماتها المتنوعة ، وتحرص دائمًا على معرفة آراء العملاء في خدماتها. المقدمة لضمان رضاهم عنها.

شركة عزل فوم بالرياض

يستخدم العزل الفوم للعزل الحراري والمائي ويبدأ سمكه من 3 سم إلى 15 سم ويستمر لأكثر من 10 سنوات كضمان.

نستخدم هذه الرغوة لعزل الهناجر والمزارع والمولات وخاصة مزارع الدواجن والأماكن المغلقة التي تحتوي على تكييف مركزي أو مثبت درجة الحرارة.

نستخدم الفوم كبديل للوح الساندوتش بانل العازل للحرارة ، ويعتبر أفضل وأرخص من اللوح الساندوتش بانل ، فهو أخف وزنا وأرخص سعرًا وسريعًا في التجهيز والتحضير ، وله نفس الشيء أو أكثر.

  • من أهم مميزات الفوم أنها تعزل الماء والحرارة ولها عمر طويل حيث أنها مقاومة للرياح وعوامل التعرية وخاصة مقاومة الماء بدرجة كبيرة جدا.
  • سعر رخيص مقارنة بأقرب بديل وهو الألواح البلاستيكية أو الصوف الصخري أو الألواح العازلة ، وسنقارنهم في أسفل المقال.
  • خفيف الوزن حيث لا يعتبر عبئا على المنشأ حيث ان وزنه 1.4 كيلو جرام لكل متر مربع اذا كان سمكه 3 سم مع العلم ان كثافة الرغوة 45 كيلو جرام / م 3 وهذا يعتبر أدنى سماكة للرغوة.
  • سهل التركيب وسريع التجميد حيث يستغرق التجميد 10 ثوان نتيجة التفاعلات التي تنشأ بين مكوناته ويتم رشه على السطح ليتم عزله بشكل مباشر ويجب ألا يكون السطح مبللاً بالزيت أو الشحوم .
  • وتتراوح سماكة الرغوة الحرارية من 3 سم إلى 15 سم وقد تزيد في بعض الحالات الخاصة كما في الثلاجات.
  • عمرها الافتراضي كبير للغاية ، مع ضمان 10 سنوات على الأقل. كما تستخدم في عزل الأسطح الخرسانية والمعدنية.
  • كما أنها تستخدم في عزل الصوت ، حيث توضع تحت القوقع والسيراميك والرخام.

العزل المائي والحراري 

ارخص شركه عزل فوم تستخدم الفوم العازلة للماء والحرارة لعزل العديد من أسطح الهياكل المعدنية والخرسانية ، وتستخدم تحت الباركيه والبلاط ، وتحت أعمال الجبس ، وداخل جدران الثلاجة. نذكر بعضها هنا:

يستخدم لعزل أسطح المباني والفنادق والمولات ، وهذه الأماكن التي يوجد بها تكييف مركزي أو تكييف عادي .

حيث أنه عازل للحرارة وعازل للماء بنسبة 100٪ في حوالي 380 جزء مما يعني أنه غير منفذة للماء.

يتم استخدامه في المصانع التي بها عدد كبير من العمال لأنه عازل للحرارة بنسبة 100٪.

يستخدم العزل الرغوي في مزارع الدواجن والماشية ، حيث يوجد تحكم داخلي في درجة الحرارة في هذه المزارع ، وتساعد الرغوة على استبدال اللوح العازل.

يستخدم لعزل الأسطح المعدنية حيث يعطيها عمر طويل جداً. في حالة عزل ورقة ICON مقاس 0.4 مم مع رغوة بولي يوريثان بسمك 3 سم ، فإنها تعطي عمر افتراضيًا لا يقل عن 20 عامًا دون أي تسرب للماء أو الحرارة.

شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم رخيصة 

عزل الفوم نوع من العوازل الحرارية يعتبر سلاحًا وقائيًا للأسطح التي تحميها من العديد من الأضرار التي تصيبها.

يتوفر العزل الرغوي بأشكال متعددة لكل نوع وطريقة استخدامه وظروفه الخاصة. العزل الرغوي رخيص الثمن ويتم تركيبه بسهولة بالغة وله العديد من الفوائد :

  • حماية الأسطح من التسربات المائية التي تضعفها وتتسبب في تشققها ثم الانهيار والتدمير إلى الأبد.
  • حماية الأسطح من درجات الحرارة المرتفعة التي تسبب جفاف الأسطح ثم تشقق الجدران وتدمير المبنى بالكامل.
  • تخفيض فاتورة الكهرباء عن طريق خفض درجة الحرارة المرتفعة مما يؤدي إلى تقليل استخدام المكيفات.
  • حماية الأسطح من الحشرات ، فهي مادة قوية جدًا ولا تسمح للحشرات بالاختراق وبناء أعشاشها بداخلها.
  • حماية المنشآت بشكل عام من أضرار العوامل الطبيعية والبشرية ، مما يمنحها حياة طويلة للغاية.

ارخص شركه عزل فوم لتركيب عازل الفوم للأسقف وهي الشركة الأكثر مهارة في صناعة العزل الرغوي . كما أنها شركة رائدة في مجال العزل المائي وتركيب العزل الحراري على الأسطح. شركات عوازل بالرياض .

شركة بدر المملكة للمواد العازلة هي أرخص شركة عزل فوم بالرياض  توفر الشركة العزل الرغوي أعلى مستوى من العزل الرغوي في الرياض .

حيث تقدم جودة مثالية وممتازة للغاية لعزل الرغوة. شركة بدر المملكة للعزل الفوم لديها عمالة ماهرة ومهنية في تركيب العزل الرغوي بالإضافة إلى توفير جميع أنواع العزل الرغوي في الرياض ومع ذلك فهي ارخص شركه عزل فوم .

شركة عزل اسطح 

عملية عزل الاسطح مهمة جدًا في حياتنا ، فهي تحمينا من أضرار تسربات المياه الخطيرة.

العديد من الخصائص تعاني من مياه الأمطار. وتؤثر هذه المياه على الأسطح بأضرار جسيمة لا يتوقعها أحد ، مثل إتلاف حديد التسليح وكذلك إتلاف الخرسانة وإلحاقها بالرطوبة ، وليس فقط مياه الأمطار ، وربما المياه تسربات التكييف ، والتسربات من الخزانات العلوية ، بالإضافة إلى أشعة الشمس.

يعتبر العزل الفوم عازل ممتاز جدا ومناسب لعزل الأسطح حيث يقوم بسد الأسطح من كافة الأضرار التي تتسبب في انهيارها وتلفها.

يمنع العزل الفوم تسربات المياه بجميع أشكالها سواء كانت من المكيفات أو الخزانات أو مياه الأمطار. لتسرب المياه وضرر الحرارة.

بالرغم من اكتظاظ شركات عزل الفوم بالرياض إلا أن هناك شركة رائدة متخصصة في عزل الفوم تزود عملائها الكرام بعملية عزل فوم ممتازة للغاية وهي ارخص شركه عزل فوم والتي لها العديد من المزايا مثل:

  • تمتلك أجود أنواع مواد العزل الفوم في السوق حيث تمتلك جميع أنواع وأشكال العزل الفوم.
  • لديها أمهر عمال عزل الفوم بجدة الذين يقومون بتركيب عازل الفوم للأسقف بطريقة ممتازة ، بما يتوافق مع معايير الجودة والسلامة المستخدمة في تركيب عازل الفوم.
  • تقدم لعملائها أرخص الأسعار للعزل الفوم في الرياض حيث تمنحهم سعر الفوم بسعر المصنع دون أي زيادة.
  • كما يتم منح العملاء ضمانًا على مجموعة واسعة من عوازل الأسطح.
  • تحرص على متابعة عملائها الكرام باستمرار لصيانة وتنظيف عازل الفوم.
  • تركيب سريع للغاية لعزل الرغوة ، والحفاظ على جودة العزل الرغوي.
  • لديها خدمة عملاء ممتازة وسريعة للرد على استفسارات العملاء.
محتوي المقال
شركة عزل اسطح بالاحساء
عزل اسطح

شركة عزل اسطح بالاحساء

في عالم مليء بالتقنيات والتطورات الحديثة، لا يوجد مجال للتساهل عندما يتعلق الأمر بحماية مساكننا وممتلكاتنا، هناك حاجة ملحة للتأكد من أن منازلنا محمية بشكل

اقرأ المزيد »
شركة عزل بالاحساء
عزل

شركة عزل بالاحساء

تأسست شركة عزل بالاحساء لتكون الرائدة في مجال العزل والحماية في المنطقة، تعمل الشركة بأحدث التقنيات والمواد المبتكرة لتقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائها، تهدف

اقرأ المزيد »
شركة عزل شينكو بالقصيم
عزل

شركة عزل شينكو بالقصيم

يعتبر عزل الشينكو من شركة عزل شينكو بالقصيم أحد أهم أنواع العزل وأكثرها فائدة، حيث يتميز بسهولة التركيب والإزالة، ويُستخدَم لعزل الجدران والأسقف بهدف تقليل

اقرأ المزيد »

لحجز خدمات ( كشف تسربات – تخزين ونقل عفش – تنظيف منازل – مكافحة حشرات – العزل ) 

تواصل معنا الان

يسعدنا الرد علي استفساراتكم
Call Now Button0539099207